فتحية سعادة

فتحية سعادة

يحال اليوم طبيب ورئيس قسم باحدى المستشفيات بنابل بحالة تقديم على أنظار النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بنابل من اجل شبهة التحرش الجنسي بممرضة.

تسع سنوات مرت على الثورة تمكن خلالها القضاء من تحقيق بعض المكتسبات الايجابية، ولكن تبقى هذه المكتسبات جزئية ومنقوصة طالما انه لم يتمّ استكمال تركيز كافة المؤسسات الدستورية.

طالبت الجمعية التونسية للمحامين الشبان المجلس الأعلى للقضاء بالتحرك العاجل واتخاذ الإجراءات والتدابير اللازمة

تخلت المحكمة الابتدائية بالمهدية عن ملف الاستيلاء على اموال شركة النقل بالساحل من قبل عدد من الموظفين لفائدة المحكمة الابتدائية بسوسة.

قضت الدوائر القضائية بالمحكمة الإدارية، أمس الجمعة ، برفض كل الطعون التي تقدمت بها النقابات الأمنية بمدنين وتطاوين

أجلت الدائرة الجناحية بالمحكمة الابتدائية بتونس، أمس الخميس ، النظر في القضية المحال فيها رئيس كتلة ائتلاف الكرامة

تصدر المحكمة الإدارية، يوم 10 جانفي الجاري، حكمها في القضية التي كانت قد رفعتها النقابات الامنية بمدنين وتطاوين

استمع قاضي التحقيق المتعهد بما بات يعرف بـ«ملف الوردانين» في المحكمة الابتدائية بالمنستير من جديد الى المدعو يوسف بن سالم المكنى بـ«شوشو» وأبقاه بحالة سراح.

قال انس الحمادي انّ جمعية القضاة التونسيين ستعمل على مساندة وزير العدل المقترح اذا اثبت استقلاليته و نفى ما يروّج حول انتمائه

ثمّن رئيس نقابة القضاة إبراهيم بوصلاح تسمية القاضي الهادي القديري على راس وزارة العدل. واعتبر

الصفحة 1 من 109

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا