فتحية سعادة

فتحية سعادة

تمكنت الوحدات الأمنية، تحت إشراف النيابة العمومية بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب، من تفكيك خلية إرهابية كانت تخطط لاستهداف العديد من المناطق عبر عبوات ناسفة وإقامة إمارة في تطاوين.

وجهت الوكالة العامة بمحكمة الاستئناف بسوسة، اول امس الاربعاء، بطاقات الايداع بالسجن الصادرة عن دائرة الاتهام في حق»

نظرت دائرة الاتهام، المنعقدة أمس الأربعاء، بمحكمة الاستئناف بتونس في الطعون في قراري قاضيي التحقيق بالمحكمة العسكرية الدائمة بتونس التي تقدمت

نفى الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد المساعد الاول لوكيل الجمهورية جابر الغنيمي ما تمّ تداوله بخصوص الإفراج عن المندوب الجهوي للفلاحة بالجهة.

أحيل صباح امس الاثنين عضو مجلس نواب الشعب المعلقة مهامه عبد اللطيف العلوي بحالة سراح على أنظار قاضي التحقيق بالمحكمة العسكرية الدائمة

قررت دائرة الاتهام، في جلستها المنعقدة يوم الاربعاء الفارط، حفظ التهم في حقّ بلحسن الطرابلسي و4 أشخاص اخرين من بينهم إطارات بنكية في قضية تعلقت باستغلال الصفة.

أحيل امس الخميس 5 أشخاص بحالة احتفاظ ، واخر بحالة تقديم على انظار النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد من أجل منع معتمد منطقة أولاد حفوز من مباشرة مهامه.

• الفرع الجهوي للمحامين يساند قرارات فتح ملفات الفساد ويتبناها

قررت دائرة الاتهام بحكمة الاستئناف بسوسة نقض قرار قاضي التحقيق بخصوص إبقاء المظنون فيهم في ما بات يعرف بملف «شركة انستالينغو» بحالة سراح وأصدرت بطاقات إيداع بالسجن ضد أربعة أشخاص من بينهم صحفية.

اذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد، أمس الاثنين، بفتح بحث تحقيقي ضد 11 شخصا وكل

الصفحة 1 من 155

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا