حنان دويهش

حنان دويهش

توجه وزير التكوين المهني والتشغيل عماد الحمامي أمس إلى ولاية تطاوين، حيث اجتمع بعدد من ممثلي الشباب المحتج في تطاوين منذ أكثر من ثلاثة أسابيع مطالبين بالتشغيل والتنمية.

قررت الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي البصري الأربعاء 12 افريل 2017 إيقاف بث برامج القناة التلفزية الخاصة «نسمة» على ترددات الأف أم المخصصة لمجموعة من الإذاعات وهي كل من إذاعة أوكسيجين أف.أم، أوليس أف.أم، نجمة أف.أم، كرامة أف.أم،

السبت, 04 مارس 2017 12:25

16 مارس : إضراب عام في الرديف

دعت النقابات الأساسية والنيابات النقابية بالإتحاد العام التونسي للشغل بمعتمدية الرديف إلى تنفيذ إضراب عام الخميس 16 مارس 2017 مع رفع شكاية بالشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه والدخول في اعتصامات وذلك لمطالبة بتوفير الماء الصالح للشراب وتحميل كل طرف مسؤوليته حسب ما جاء في بيان النقابات.

نفذ عدد من مكونات المجتمع المدني أمس وقفة احتجاجية أمام مقر مجلس نواب الشعب، وذلك تعبيرا منهم عن رفضهم لعودة المقاتلين التونسيين من بؤر التوتر وكذلك لقانون التوبة.

فاز المرشّح الجمهوري دونالد ترامب الأربعاء 9 نوفمبر 2016 برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية ب276 صوتا من أصوات المجمع الانتخابي مقابل تحصل الديمقراطية هيلاري كلينتون على 218 صوتا.

نفذ أعوان النقابة الموحدة لأعوان الديوانة التونسية أمس مجموعة من الوقفات الاحتجاجية بكامل تراب الجمهورية، وذلك احتجاجا منهم على عدم تطبيق الإدارة العامة لمحضر الجلسة الموقع بتاريخ 20 سبتمبر 2016 والمتعلق بمطالبهم المهنية والاجتماعية.

رفعت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين أمس، قضية ضد رجل الأعمال شفيق جراية، حيث اتهمته بمس سمعة الصحفيين والتحريض ضدهم إضافة إلى المجاهرة بالرشوة والفساد المالي حسب تأكيد عضو المكتب التنفيذي للنقابة زياد دبّار لـ«المغرب».

ارتفع عدد الاستقالات في حزب التكتل منها التي كانت صامتة لم تحرك الأجواء من حولها كاستقالة رئيس مكتب المجلس الوطني للحزب وهبي جمعة مؤخرا، ومنها استقالات تحدثت في أسبابها عديد وسائل الإعلام لعل أهمها استقالة القيادي محمد بنور أمس، وتعددت الأسباب

عقدت الجبهة الشعبية أمس الاثنين ندوة صحفية أعلنت فيها عن موقفها من حكومة يوسف الشاهد التي قدمها السبت 20 أوت الجاري وفي هذا السياق وعن موقف الجبهة ومخططها القادم بخصوص حكومة الشاهد كان لنا الحوار التالي مع عضو المجلس المركزي للجبهة الشعبية محمد مزام .

في تصريح لـ"المغرب" اعتبر مدير جودة الحياة بوزارة البيئة والتنمية المستدامة الهادي الشديدي الثلاثاء 3 ماي 2016 أن وضع الحشرات في تونس تحت سيطرة الوزارة إذ تتبع هذه الأخيرة إستراتيجية للقضاء عليها الموجودة في السباخ عن طريق تكليف الوكالة البلدية للخدمات البيئية بالتدخل

الصفحة 1 من 2

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا