مفيدة خليل

مفيدة خليل

«قلب الذيب» المسلسل الذي أثار ضجة، وبيع مرتين وشهد خلافا وصل الى المحكمة، المسلسل الذي أسال الحبر والاسئلة، المسلسل الذي قال مخرجه

يصنعون مسيراتهم الفنية بكل صدق، يحاولون ويعيدون الكرّة لينجحوا، ممثلون انطلقت تجربتهم من الخشبة،

الدراما العربية: الزعيمان: المرأة وطن ...

تاريخ الشعوب وقصص الاولين وحكايات من صنعوا امجاد الاوطان تحضر في الدراما الليبية لرمضان 2020 مع مسلسل


الموسيقى صوت خلجات القلب، الموسيقى هي الذاكرة، ذاكرة المكان ورائحة الحياة والموت ايضا، الموسيقى عنوان للخلود ومعها

«رب ضارة نافعة» هذا يقول المثل التونسي، فانتشار فيروس كورونا في تونس وتوقف كل العروض والتظاهرات دفع بالمثقفين

التاريخ جزء من الهوية والذاكرة، والتصالح مع التاريخ محرار لتقدم الشعوب، التاريخ ليس مجرد ذكريات ماضية بل لبنة لبناء أي دولة حديثة

آمنوا بالفعل الثقافي وقدرته على التغيير وبناء الإنسان، حلموا وخاضوا تجربة ثقافية مختلفة، انحازوا الى الإنسان وتوجهوا بالثقافة

جدل فايسبوكي وقانوني منذ أسبوع حول مسلسل «قلب الذيب» للمخرج بسام الحمراوي وانتاج خولة سليماني، انطلق الجدل يوم قررت شركة الإنتاج

كانت الإذاعة هي مرافق التونسي أثناء شهر رمضان قبل ظهور التلفزة وانتشارها في تونس، للتونسي علاقة مميزة مع الإذاعة،

احتفالات شهر التراث مختلفة هذا العام، انتشار فيروس كورونا اثر على كل تمظهرات الحياة الثقافية، ألغيت كل الفعاليات في كل دول العالم،

الصفحة 8 من 106

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا