كرة اليد بطولة قسم النخبة للأكابر جولة ثانية منقوصة وثلاثي يطارد الفوز الأول

تقام غدا السبت 7 سبتمبر الجاري منافسات الجولة الثانية من بطولة النخبة الخاصة ببطولة الأكابر

وستقتصر على ثلاث مباريات بعد تأجيل البقية إلى موعد لاحق، جولة الغد سيبحث فيها الثلاثي سبورتينغ المكنين والإتحاد التميمي والنادي الإفريقي عن التدارك بعد عثرة اللقاء الافتتاحي، وهذه الجولة سيكون الحوار واعدا فيها في قاعة المنزه بين الترجي وجمعية الحمامات بعنوان فكّ الشراكة في الصدارة في انتظار اكتمال المباريات المؤجلة.
يخوض النادي الإفريقي غدا أول المباريات داخل الديار حين يستضيف نسر طبلبة بعد أن كان في الافتتاح في مهمة خارج القواعد، مباراة يتطلع فيها الإفريقي إلى الخروج بالفوز الأول بعد تعثره الأسبوع الماضي أمام نادي ساقية الزيت والخطوة ذاتها يريدها الفريق الضيف فهو سيتحول إلى العاصمة من أجل أول ثلاث نقاط في الموسم الذي يريده موفقا.
ستعرف مباراة الإفريقي غدا أمام نسر طبلبة منافسة كبيرة بين الفريقين من أجل الفوز الأول، فريق باب الجديد سيكون قادرا عى تحقيق مبتغاه بالنظر إلى قيمة العناصر الموجودة فيه وعلى تفادي عثرة أخرى قد تزيد في إرباك الأمور فيه أكثر مما هو موجود وعلى التدارك بداية من هذه الجولة التي يريدها أيضا نسر طبلبة الإنطلاقة نحو النتائج الايجابية.
تكون المواجهة مباشرة في جولة الغد أيضا بين سبورتينغ المكنين والإتحاد التميمي المتعثران بدورهما في افتتاح الموسم الحالي، وهذه المباراة ستقام تحت شعار الفوز الأول وينتظر أن تكون فيها الحظوظ متكافئة بين الطرفين اللذان يريدان مهمة موفقة في الموسم الحالي الذي تلوح فيه المنافسة كبيرة على مقاعد قسم النخبة نظرا لتقارب المستوى بين الفرق المعنية بالبطولة الحالية.
حوار واعد في قصر الرياضة بالمنزه
تكون الإثارة حاضرة في مباراتي الإفريقي ونسر طبلبة وسبورتينغ المكنين والإتحاد التميمي، وأيضا في الحوار الذي سيجمع بين الترجي الرياضي وضيفه جميعة الحمامات، وهذه المباراة سيكون عنوانها فك الشراكة مؤقتا في انتظار اكتمال باقي اللقاءات المؤجلة.
يراهن الترجي في الموسم الحالي أيضا على سلسلة نتائج إيجابية وعلى الحفاظ على مكاسبه المحققة منها تاج البطولة، وهذا ما يتطلع إلى تأكيده مبكرا بداية من مباراة الغد التي سيخوضها بحظوظ قائمة في الفوز أمام جمعية الحمامات التي تريد بدورها عودة قوية إلى مكانها الطبيعي ولقاء الغد سيكون اختبارا هاما لها وإن نجحت فيه فإنه يظل أفضل سيناريو بالنسبة لها لباقي المشوار.. الترجي وفي حال الفوز فإنه سيتربع على صدارة الترتيب التي يتواجد فيها بعث بني خيار بفارق الأهداف المقبولة والمدفوعة.
برنامج مباريات الجولة الثانية من بطولة قسم النخبة:
السبت 7 سبتمبر 2024
قاعة القرجاني س 16:00:
النادي الإفريقي – نسر طبلبة (قمري وشعبان)
قاعة المكنين س 16:00:
سبورتينغ المكنين – الإتحاد التميمي (عليات وبونا)
قصر الرياضة بالمنزه س 16:00:
الترجي الرياضي – جمعية الحمامات (الحناشي والزاير)
بعث بني خيار – نادي ساقية الزيت: أجلت.
مكارم المهدية – نادي جمال: أجلت.
النجم الساحلي – هلال مساكن: أجلت.
 

المشاركة في هذا المقال

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115