كرة اليد كأس الكبريات حوار شيق بين الإفريقي وفتيات المكنين من أجل اللّقب

تتجدّد المواجهة غدا السبت 1 جوان 2024 المواجهة بين النسائية بالمكنين والنادي الإفريقي

من خلال نهائي الكأس بعد أولى كانت في اللقاء الختامي من البطولة حسمتها فتيات فريق باب جديد لصالحهن، الرهان سيكون واحدا في لقاء الغد وهو الفوز ورفع اللقب الذي يعني "الدوبلاي" للافريقي وانقاذ الموسم وتتويج الجهود الكبيرة المبذولة بالنسبة لفتيات المكنين.
يراهن النادي الافريقي غدا في نهائي الكأس على فوز جديد يمكنه من الحفاظ على اللقب للمرة الرابعة على التوالي وإضافة "الأميرة" الـ 29 في تاريخه وانهاء الموسم بثنائية، مهمة تبقى ممكنة للافريقي بالنظر إلى السيطرة التي فرضها في الموسم الحالي والجاهزية الكبيرة لعنارصره التي جلها صاحبة خبرة وتبحث عن أفضل دائما.
سبق للإفريقي أن تجاوز فتيات المكنين عن جدارة واستحقاق وسيدخل لقاء الغد من أجل التأكيد دون سواه ومواصلة السيطرة بطولة وكأسا، فريق باب جديد سيكون مدعوما غدا بجمهوره الذي ينتظر ان يحضر ويساند بقوة مثل ما كان الحال في إياب نهائي البطولة وباقي اللقاءات وهذا سيخدم مصلحته كثيرا.
من أجل اللقب الأول
تعرف النسائية بالمكنين تطورا في النتائج والفريق قدم إلى حد الآن موسما استثنائيا ببلوغه نهائي البطولة والكأس على حد السواء رغم المنافسة القوية من باقي الأندية وغدا سيبحث عن التأكيد من خلال العودة بأول كأس في تاريخه، مهمة تظل ممكنة ان آمنت النسائية بالمكنين أكثر بحظوظها وخاضت مباراتها بأقل أخطاء ممكنة وعرفت كيف تتجاوز دفاع الافريقي القوي والوصول إلى مرمى الثنائي اشراف عبد الله وفادية العمراني اللتان كانتا من العناصر البارزة التي ستاهمت في فوز فريها بالبطولة وألقاب المواسم الماضية أيضا.
ستدافع النسائية بالمكنين عن حظوظها لكنها لن تكون في طريق مفتوح فالافريقي لن يرضيه اليوم غير اللقب وتتويج الموسم بـ"الدوبلاي" الذي يعني الكثير للمجموعة الموجودة فيه ولفرع كرة اليد ككل سيما في ظل تواضع نتائج فريق الأكابر.
برنامج النهائي:
السبت 1 جوان 2024
القاعة متعددة الاختصاصات برادس س 14:00:
النسائية بالمكنين – النادي الإفريقي

المشاركة في هذا المقال

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115