النادي الإفريقي ابعاد العبيدي عن التمارين و الصرارفي والطاوس يعودان

استأنف النادي الإفريقي استعداداته لحوار الجولة الثالثة

من مرحلة التتويج والذي يحمل في طياته لقاء خاصا بما انه سيكون امام الجار والمنافس التقليدي الترجي الرياضي في مواجهة غابت في الشطر الأول من مرحلة الرابطة المحترفة الأولى إلا أنها سترى النور في المرحلة الحاسمة من سباق البطولة ويبدو أن نواميس الدربي العاصمي انطلقت قبل حوار الأقدام في ظل اعتراض الفريقان على اللعب ظهرا في شهر رمضان حيث يطلب كليهما تمكينهما من اللعب ليلا وهو ما سيكون محل صراع مع الرابطة التي ترفض تغير موعد لقاء الأجواء.
وسيكون حوار السبت هاما للأفارقة من أجل الخروج نهائيا من دوامة الخروج من المسابقة القارية بتأكيد انتصار الجولة الماضية والاهم تقليص الفارق مع المتصدر الترجي وأيضا تأمين وصافة ترتيب مرحلة التتويج في امتحان جديد للمدرب منذر الكبير الذي يبحث عن فوز يزيد من تأمين مقعده في العارضة الفنية للفريق.
وسيدخل النادي الإفريقي في تربص مغلق نهاية هذا الأسبوع من أجل الأعداد الجيد للقاء الاجوار المنتظر يوم السبت القادم في ملعب حمادي العقربي برادس في انتظار تأكيد ساعة بداية دربي العاصمة.
عودة في توقيتها
يعاني النادي الإفريقي منذ المواجهة القارية الأخيرة من غياب ظهير أيسر بعد إصابة كل من الحمروني وبديله الطاوس ما فرض على الكبير لعب ورقة متوسط الميدان الغيني الاستوائي بيكيرو ولن تكون مشاركة الحمروني مطروحة بسبب خضوعه إلى تدخل جراحي سيفرض عليه الغياب لعدة مباريات إلا أن الإطار الطبي لنادي باب الجديد منح ادم الطاوس الضوء الأخضر للعودة إلى اجواء التمارين الجماعية وهو ما يجعله مطروحا في أجندة المدرب منذر الكبير في دربي العاصمة لتكون عودة الطاوس لصالح مدرب الأحمر الأبيض.
وستعرف تركيبة النادي الإفريقي ايضا عودة الجناح بسام الصرارفي الذي استوفي عقوبة الإيقاف المسلط عليه من طرف الرابطة بعد اقصائه في حوار الجولة الافتتاحية لمرحلة التتويج أمام النادي الصفاقسي لتكون عودته بمثابة حل هجومي إضافي للنادي الإفريقي في دربي العاصمة السبت القادم.
توتر في العلاقات
يبدو ان العلاقة بين محيط القرار في النادي الإفريقي سواء الإداري أو الفني وبين المهاجم حمدي العبيدي ستزيد توترا حيث أعلنت الساعات القليلة الجديد بعد أن عبر مهاجم النادي الإفريقي حمدي العبيدي عن استيائه مما يحدث معه في الأيام القليلة الماضية ونشر العبيدي تدوينه على حسابه الخاص على انستغرام مفادها أنه يتعرض إلى تحطيم مسيرته المروية من فريقه الأم الذي نشأ فيه وترعرع فيه والذي لم يبخل عليه بشي وذلك دون سبب مؤكدا أنه أم يحصل على كامل حقوقه مع الفريق.
للإشارة فإن حمدي العبيدي غاب عن مباراة الاتحاد المنستيري ضمن الجولة الثانية ذهابا لمرحلة التتويج كما غاب عن الحصتين التدريبيتين قبل المباراة لأسباب لم تعلن ولم يفصح عنها لا الإطار الإداري ولا الإطار الفني بقيادة منذر الكبير.
وحسب المعلومات التي تحصل "المغرب" فان جلسة ستجمع اللاعب برئيس النادي والمدرب منذر الكبير من أجل وضع النقاط على الحروف سيما بعد الأحداث التي رافقت رحلة صفاقس والشجار الذي جمع العبيدي بأحد المحبين وكان الإطار الفني للنادي الإفريقي قد استبعاد اللاعب من التمارين.

المشاركة في هذا المقال

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115