كرة اليد نهائي البطولة العربية للسيّدات الإفريقي يباري اليوم نادي الأبيار بحثا عن ثالث لقب في تاريخه

يكون الموعد اليوم الجمعة 24 نوفمبر 2023 مع نهائي النسخة السادسة

من البطولة العربية للأندية البطلة للسيدات سيجمع انطلاقا من الرابعة بعد الظهر بين النادي الافريقي ونادي الأبيار الجزائري في مواجهة هي الثانية في النسخة الحالية بعد أولى جمعت الفريقين في الدور الأول انتهت نتيجتها لفائدة فريق باب الجديد على نتيجة (21 – 17)، الافريقي سيراهن اليوم على ثالث تتويج في تاريخه بعد تاجي 2014 و2021.
يراهن النادي الافريقي اليوم على ثالث بطولة عربية في تاريخه حين يجدد المواجهة مع نادي الأبيار الجزائري الذي سبق أن كسب أمامه الرهان في 2021، الافريقي سيدخل لقاء اليوم بأسبقية معنوية وسيتطلع الى تأكيد الأداء الممتاز الذي ظهر به في المربع الذهبي أمام أمل الرجيش خاصة في الشوط الثاني.
أكد النادي الافريقي جاهزيته الى حد الان فالفريق فاز في كافة مبارياته عن جدارة واستحقاق وكل عناصره جاهزة لتقديم الاضافة اللازمة على غرار هدى رميزة وبثينة عميش ومروى الذوادي وميسم العزري وثنائي حراسة المرمى اشراف عبد الله وفادية العمراني اضافة الى فاطمة البوري التي ستكون عنصرا هاما بعد ما ظهرت به في لقاء أمل الرجيش رغم الاصابة التي تعرضت لها على مستوى الاصبع، الإفريقي يملك كل المقومات التي ستساعده على الفوز اليوم وإضافة البطولة الثالثة في تاريخه في انتظار التأكيد.
تعلق امال كبيرة على النادي الإفريقي في الفوز باللقب الذي يبقى مهمة ممكنة، فهو سيكون مدعوما بجمهوره الذي ينتظر أن يحضر بقوة ويساند كما جرت العادة صحبة جماهير المهدية التي تعشق وتتنفس كرة يد، البطولة العربية تبقى فرصة مواتية لأكثر من لاعبة لتأكيد امكاناتها من أجل التواجد في المنتخب في الفترة القادمة وهذا سيخدم مصلحة الافريقي اليوم.
لفائدة كرة اليد النسائية التونسية
سيخوض الافريقي النهائي بحظوظ قائمة في الفوز الذي يبقى هاما من أجل كرة اليد النسائية التونسية التي تبقى في حاجة الى أكثر من تتويج من أجل استعادة مكانتها، فهي عاشت تراجعا كبيرا في الفترة الماضية خاصة على مستوى المنتخبات التي خسرت جميعها اللقب القاري والكبريات فرط أيضا في بطاقة المونديال بانسحابه منذ ربع النهائي في النسخة الأخيرة من "الكان".
البث التلفزي في الموعد
ستتولى التلفزة الوطنية وعلى غرار لقاء المربع الذهبي بث النهائي اليوم بين الافريقي ونادي الأبيار الجزائري على قناتها الثانية بداية من الرابعة بعد الظهر، القناة ذاتها ستبث أيضا نهائي البطولة العربية للأمم للأصاغر الذي سيجمع انطلاقا من السادسة مساء بين المنتخب الوطني "أ" ومنتخب السعودية "أ".
البرنامج
نهائي البطولة العربية للأندية للسيدات
اليوم الجمعة 24 نوفمبر 2023
س 16:00: النادي الإفريقي – نادي الأبيار الجزائري (الوطنية 2)
نهائي البطولة العربية للأمم للأصاغر
اليوم الجمعة 24 نوفمبر 2023
س 18:00: تونس (أ) – السعودية (أ) (الوطنية 2)

المشاركة في هذا المقال

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115