Print this page

النادي الصفاقسي الطرابلسي يقترب من الرحيل وانتظار رئيس جديد

كثر الحديث في الأيام الأخيرة حول فرضية بقاء رئيس الهيئة التسييرية محمد الطرابلسي لفترة نيابية مؤقتة جديدة

مع تأجيل موعد الجلسة العامة الانتخابية إلى نهاية الموسم الحالي في انتظار استكمال باقي المباريات سيما وانه قد أعلن في وقت سابق عن تقديم استقالته يوم 11 جوان ويسعى رجالات النادي لاقناع الطرابلسي بالبقاء لفترة أخرى.

لم يعط محمد الطرابلسي موافقته بخصوص البقاء خاصة وانه علل رحيله لعدة اسباب شخصية، ولم يبقى على غلق باب الترشحات لرئاسة النادي الصفاقسي سوى ثلاثة ايام قد تتغير فيها المعطيات بعد ان كثر الحديث في وقت سابق عن تقديم نائبه حسان شعبان لقائمة لرئاسة النادي.
الأكيد ان الساعات القادمة ستحمل الجديد في ملف رئاسة النادي الصفاقسي بتوافق الجميع من أجل مصلحة الفريق حتى يتواصل الاستقرار والديمومة بعد التفاف الجميع حول الفريق . علما بان الهيئة انطلقت في طرح 5 آلاف تذكرة من فئة 100 دينار للاحباء بين صفاقس والعاصمة والف تذكرة افتراضية على الانترنات وقد تجندت الجماهير مجددا من أجل إنجاح هذه الحملة علما بان الكثير من رجال الاعمال اعلنوا عن الانخراط في الحملة بتوفير مبالغ مالية هامة في غضون شهرين لتنطلق التحضيرات للموسم المقبل.
الكل في الموعد
يواصل النادي الصفاقسي تحضيراته لكلاسيكو الجولة الثامنة امام النجم الساحلي على عشب ملعب الطيب المهيري بصفاقس عشية السبت المقبل حيث تواجد كل اللاعبين في التمارين ماعدا امين الله الحبوبي الذي مازال في الاعداد البدني ومحمود غربال وبركات الحميدي لوجودهما مع منتخب الاواسط في بطولة العالم.
وسيوجه المدرب حسام البدري الدعوة ل20 لاعبا للدخول في تربص مغلق بداية من غد الجمعة .

 

المشاركة في هذا المقال

تعليق1