النادي الصفاقسي الطرابلسي يقترب من الرحيل وانتظار رئيس جديد

كثر الحديث في الأيام الأخيرة حول فرضية بقاء رئيس الهيئة التسييرية محمد الطرابلسي لفترة نيابية مؤقتة جديدة

مع تأجيل موعد الجلسة العامة الانتخابية إلى نهاية الموسم الحالي في انتظار استكمال باقي المباريات سيما وانه قد أعلن في وقت سابق عن تقديم استقالته يوم 11 جوان ويسعى رجالات النادي لاقناع الطرابلسي بالبقاء لفترة أخرى.

لم يعط محمد الطرابلسي موافقته بخصوص البقاء خاصة وانه علل رحيله لعدة اسباب شخصية، ولم يبقى على غلق باب الترشحات لرئاسة النادي الصفاقسي سوى ثلاثة ايام قد تتغير فيها المعطيات بعد ان كثر الحديث في وقت سابق عن تقديم نائبه حسان شعبان لقائمة لرئاسة النادي.
الأكيد ان الساعات القادمة ستحمل الجديد في ملف رئاسة النادي الصفاقسي بتوافق الجميع من أجل مصلحة الفريق حتى يتواصل الاستقرار والديمومة بعد التفاف الجميع حول الفريق . علما بان الهيئة انطلقت في طرح 5 آلاف تذكرة من فئة 100 دينار للاحباء بين صفاقس والعاصمة والف تذكرة افتراضية على الانترنات وقد تجندت الجماهير مجددا من أجل إنجاح هذه الحملة علما بان الكثير من رجال الاعمال اعلنوا عن الانخراط في الحملة بتوفير مبالغ مالية هامة في غضون شهرين لتنطلق التحضيرات للموسم المقبل.
الكل في الموعد
يواصل النادي الصفاقسي تحضيراته لكلاسيكو الجولة الثامنة امام النجم الساحلي على عشب ملعب الطيب المهيري بصفاقس عشية السبت المقبل حيث تواجد كل اللاعبين في التمارين ماعدا امين الله الحبوبي الذي مازال في الاعداد البدني ومحمود غربال وبركات الحميدي لوجودهما مع منتخب الاواسط في بطولة العالم.
وسيوجه المدرب حسام البدري الدعوة ل20 لاعبا للدخول في تربص مغلق بداية من غد الجمعة .

 

المشاركة في هذا المقال

تعليق1

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115