النادي الصفاقسي رجة نفسية.. تحسن في الأداء والأمل قائم

نجح النادي الصفاقسي في اقتلاع التعادل أمام الترجي الرياضي

خارج الديار حيث تمكن الفريق من التهديف بعد 5 أشهر وهو رقم قياسي لأول مرة يتم تسجيله في تاريخ النادي.

من المؤكد أن الرجة النفسية حصلت في المجموعة بقدوم المدرب محمد الكوكي بعد تحسن الأداء نسبيا مع تغيير للتشكيلة, كما أن النتيجة الأخيرة والتهديف قد يخرج الفريق من فترة الشك والفراغ الطويلة التي رافقته خلال الأشهر الأخيرة لتبقى فرصة التأكيد سانحة يوم الأحد المقبل بمواجهة النادي الافريقي ضمن الجولة الأولى إياب من مرحلة البلاي اوف.
الصفاقسي اكبر من نقطة
ربما رأى البعض ان نقطة التعادل تعتبر ناجحة أمام الترجي لعدة عوامل أهمها الفترة الصعبة التي يمر بها الفريق على مستوى النتائج وتغيير الإطار الفني وخروج عدد من اللاعبين وفترة الشك التي عاشتها المجموعة منذ فترة إضافة إلى محدودية الرصيد البشري وضعفه لكن ما لا يعلمه الجميع ان جماهير النادي الصفاقسي دائما تطالب فريقها بالانتصار والتتويجات وان ما وصل اليه الفريق اليوم يتحمله الجميع سواء الهيئات السابقة او الحالية او عدد من اللاعبين لمحدودية امكانياتهم .
الأمل قائم
لم يحسم شيء في سباق البطولة والأمل يبقى قائم من أجل ضمان مقعد في إحدى المسابقات الإفريقية حيث في صورة تحقيق انتصار على النادي الإفريقي فإن الفريق سيجد نفسه في الثلاث مراتب الأولى وهو ما يعمل عليه الإطار الفني حاليا بدعم من جماهير النادي الصفاقسي التي ما انفكت تساند اللاعبين رغم محدودية مستواهم لكن من المؤكد أن الكوكي تعرف على المجموعة المشاركة في مواجهة الترجي ليقوم ببعض التغييرات.

مواصلة التربص
يواصل النادي الصفاقسي تربصه المقام بالحمامات إلى غاية يوم المباراة التي سيحتضنها ملعب حمادي العقربي برادس عشية الأحد المقبل ، المجموعة لم تتمكن من الراحة ببرمجة حصة تمرينية خفيفة للاعبين الذين شاركو في المباراة الأخيرة في حين تدرب باقي اللاعبين بصفة عادية.

المشاركة في هذا المقال

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115