النادي الصفاقسي غياب لجنة الدعم ولم شمل الجماهير مطلوب

النتائج الأخيرة التي حققها النادي الصفاقسي

سواء في فرع كرة القدم او فرع كرة الطائرة وتراجع مستواه بصفة ملحوظة أصبح محل نقد لاذع من الجماهير تجاه الهيئة المديرة خاصة مع عدم اتخاذ القرارات العاجلة والمناسبة من أجل إنقاذ النادي او حتى عقد اجتماع عاجل لتحديد المسؤوليات اذا ما استثنينا الاستغناء عن خدمات المدرب نبيل الكوكي او محاسبة عدد من اللاعبين بسبب تراجع مستواهم او تخاذلهم في بعض الاحيان.
ولم تقم الهيئة بتعيين رئيس فرع علما وان البيانات التي يقع نشرها اثر كل نهاية اجتماع سطحية وكأنه هنالك شح في المعلومة الاتصالية مع الاحباء الذين ينتظرون مخرجات هذه الاجتماعات والقرارات المتخذة من اجل مصلحة النادي.
الجماهير تطالب اليوم رئيسها عبد العزيز المخلوفي الضرب بعصا من حديد واتخاذ القرارات الحاسمة لإنقاذ النادي بعد الثقة التامة التي منحوها في شخصه حتى يعيد الفريق الى مكانه الطبيعي.
غياب لجنة الدعم
من الملاحظ الغياب الكلي للجنة العليا للدعم برئاسة المنذر بن عياد حيث شهد هذا الهيكل غياب بعد انتخاب الهيئة المديرة وعدم برمجة اجتماع بحضور اغلب رجالات النادي من أجل المتابعة وحل بعض الملفات العالقة على غرار الديون وعقوبات المادية من المؤكد ان عدة اتصالات هاتفية جرت بين رئيس النادي عبد العزيز المخلوفي ورئيس هيئة الدعم المنذر بن عياد للتشاور في بعض المسائل لكن يبقى هذا غير كافي في ظل النتائج التي وصل عليها الفريق خاصة وان الاجتماعات الدورية لهيئة الدعم مطلوبة من أجل التدقيق والمتابعة وحل الازمات مع توفير اقتراحات وافكار للخروج بالنادي إلى بر الأمان.
لم شمل الجماهير
مرة أخرى تجد جماهير النادي الصفاقسي نفسها محل متابعة وفي صدام حيث لاحظ البعض ان ما حصل في مواجهة الاتحاد المنستيري في ملعب المهيري او الترجي الرياضي في قاعة الرائد البجاوي غير بريء بما انه قد يضر بالمصلحة العامة للنادي ويكلفه خسائر مادية كبيرة.
جماهير النادي الصفاقسي التي عرف عليها بتشجيع فريقها والتفاف المجموعات حول بعضها في السراء والضراء بدليل "الدخلة" التي يقع تأثيثها من مقابلة لاخرى لتكتسي بها مدرجات ملعب المهيري بالكامل حتى تكون رسالة تحدث عنها العالم يجب ان تحافظ الجامهير على هذه التقاليد التي عرفت بها والابتعاد عن أي تجاذبات أخرى قد لا تخدم مصلحة الجماهير او النادي مستقبلا.
ما هو مطلوب اليوم من العقلاء هو تهدئة النفوس وتقريب المجموعات إلى بعضها بعد الجلوس معهم على طاولة واحدة من أجل تغليب المصلحة العليا للنادي.

المشاركة في هذا المقال

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115