الكرة الطائرة كأس الأكابر قمّة بين النّجم و"القناوية" وأخرى بين القليبي والمولدية

تجرى اليوم الخميس 4 أفريل 2024 بداية من الساعة التاسعة ونصف مساء

منافسات الدور ربع النهائي من كأس الأكابر للموسم الحالي وستكون منقوصة من مباراة وهي تلك التي ستجمع بين الترجي الرياضي والفائز من لقاء سعيدية سيدي بوسعيد ونادي حمام الأنف التي أقيمت في ساعة متأخرة من ليلة أمس، دور ربع نهائي ستكون فيه المبارايات واعدة ولقاء القمة الأول سيباري فيه مستقبل المرسى النجم الساحلي والثاني سيجمع بين الاولمبي القليبي ومولدية بوسالم بينما سيكون النادي الصفاقسي في مهمة سهلة خلال دربي الجنوب.
يكون مستقبل المرسى اليوم في مهمة خارج القواعد في هذا الدور ربع النهائي حين ينزل ضيفا على النجم الساحلي، مباراة مثيرة ينتظر أن يكون فيها التنافس كبيرا بين الطرفين من أجل بطاقة المربع الذهبي والذهاب بعيدا في سباق "أميرة" الموسم الحالي والفريق الذي سيخوضها بأقل أخطاء ممكنة سيخرج مستفيدا.
حقق النجم رغم العصوبات الموجودة في الموسم الحالي على كل المستويات المطلوب إلى حد الآن واليوم ينتظر أن يؤكد ذلك وتحقيق فوز جديد يضيفه إلى رصيده ويذهب إلى المربع الذهبي كما جرت العادة، هدف يودّ فريق جوهرة الساحل بشدّة تحقيقه لكنه لن يكون في مهمة سهلة فالمنافسة كبيرة تنتظره من مستقبل المرسى الذي يبحث عن انتصار يؤكد به نتائج الطيبة في تفادي النزول ويذهب به إلى كأس الجامعة بأكثر ثقة في الذات من أجل تتويج معني يظل مهم على أكثر من مستوى في موسم أخفقت فيه "القناوية" بعد العودة إلى "البلاي آت" بعد سنوات في مجموعة اللقب.
المولدية من أجل خطوة أخرى إيجابية
تستضيف مولدية بوسالم في هذا الدور ربع النهائي الأولمبي القليبي في مواجهة متجددة بين الفريقين، هذا اللقاء تبقى نتيجته هامة خاصة للمولدية سواء من خلال الجاهزية البدنية للاعبيها أو من الناحية المعنوية فمن المهم أن يحقق الفريق أكثر من فوز قبل التحول الأسبوع المقبل إلى مصر للمشاركة للمرة الثانية في تاريخه في بطولة إفريقيا للأندية البطلة المؤهلة إلى المونديال بعد أن تراجع عن قرار عدم المشاركة بتدخل من رئيس الجمهورية قيس سعيد.
ستكون المنافسة قوية بين الفريقين من أجل المرور إلى المربع الذهبي الذي سيلتقي فيه الفائز المتأهل من لقاء الترجي الرياضي والمنتصر من ثمن النهائي الذي أقيم في ساعة متأخرة من مساء أمس وجمع بين سعيدية سيدي بوسعيد ونادي حمام الأنف علما أن هذا اللقاء لم يستكمل في وقت سابق بسبب وفاة والد أحد لاعبي "الهمهاما" في المدارج عندما كان يتابع تلك المواجهة.
"السي اس اس" في مهمّة سهلة
يباري النادي الصفاقسي في هذا الدور ربع النهائي الجار جمعية اتصالات صفاقس، وهذه المباراة ستكون حظوظه فيها وافرة جدا في الفوز والذهاب إلى المربع الذهبي دون عناء.. النادي الصفاقسي وفي حال الفوز في هذا اللقاء اليوم فانه سيواجه في نصف النهائي المنتصر من لقاء النجم الساحلي ومستقبل المرسى باعتبار القرعة الموجهة التي اعتادت الجامعة القيام بها في كل موسم كانت لفائدة أندية دون أخرى.
برنامج ثمن نهائي كأس الأكابر
اليوم الخميس 4 أفريل 2024
قاعة بوسالم س 21:30:
مولدية بوسالم – الأولمبي القليبي (النمسي والتونسي)
القاعة الأولمبية بسوسة س 21:30:
النجم الساحلي – مستقبل المرسى (سعيدة والجلولي)
قاعة البجاوي بصفاقس س 21:30:
جمعية اتصالات صفاقس – النادي الصفاقسي (العنتبلي وريدان)

المشاركة في هذا المقال

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115