النادي الصفاقسي تثبيت دلهوم.. غرام مطلوب وغربلة منتظرة

علمت "المغرب" من مصادرها أن الأهلي المصري

يتابع عن كثب اللاعب الدولي للنادي الصفاقسي علاء غرام حيث أوكلت إدارة النادي اللاعب السابق أنيس بوجلبان من أجل الدخول في الصفقة والحديث مع إدارة النادي لإقناع اللاعب من أجل الالتحاق بالأهلي بداية من الطائفة المقبلة بمبلغ مالي يرضي جميع الأطراف في ظل رفض النادي الصفاقسي لعرض سي اس كا موسكو الذي فاق 5 مليارات خلال الميركاتو الشتوي الفارط.
غرام متواجد مع المنتخب الوطني في مصر خلال هذه الفترة وربما وقع الاتصال به من احد مسؤولي الأهلي للنظر في ملف انتقاله إلا أن القرار النهائي يبقى بيد الهيئة المديرة التي لم يصلها أي عرض رسمي بما أن عقد غرام ينتهي في موفى جوان 2025.
غربلة منتظرة
كثر الحديث في الآونة الأخيرة على ما آلت إليه إدارة النادي الصفاقسي رغم المجهودات المبذولة من البعض حيث علمنا أن رئيس النادي عبد العزيز المخلوفي قرر متابعة العمل صلب الإدارة والوقوف على عدة نقاط هامة أهمها الأخطاء البدائية التي ساهمت في تراجع النادي إضافة الحالة المزرية التي وصل عليها المركب... لا أحد ينكر ما قدمه عملة المركب من تضحيات لإنجاح المسار صلب النادي بعد تداول عديد الهيئات إضافة إلى الوقوف مع الفريق اثر أزماته المادية وتأخير الحصول على أجورهم لأكثر من 6 أشهر لكن الأخطاء الأخيرة الحاصلة والتي كلفت ثمن باهظ في مسيرة النادي قد تعجل برحيل البعض منهم.
تثبيت دلهوم
من جهة أخرى قررت الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي تثبيت المدرب كريم دلهوم على رأس الإطار الفني الى نهاية الموسم بعد رحيل المدرب نبيل الكوكي حيث سبق للهيئة أن كانت في اتصالات مع المدرب فوزي البنزرتي بداية الأسبوع الحالي إلا أنها لم تتوصل إلى اتفاق بخصوص الإشراف على المقاليد الفنية وهو ما يؤكد بقاء دلهوم على رأس الإطار الفني إلى نهاية الموسم, فريق عاصمة الجنوب بدوره أجرى في سهرة البارحة مباراة ودية أمام قوافل قفصة دون حضور الجمهور استعدادا للمرحلة المقبلة حيث شهد الفريق مشاركة جل اللاعبين المتواجدين على ذمة الإطار الفني إذا ما استثنينا غياب الدوليين بسبب الالتزامات مع المنتخبات.
وسام بن عبد الله

المشاركة في هذا المقال

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115