اليوم الدفعة الاخيرة من الجولة السابعة من مرحلة التتويج في الرابطة المحترفة الاولى: الترجي لتصحيح المسار وبحث اتحاد تطاوين عن اول انتصار

لا تفصلنا عن نهاية سباق مرحلة الذهاب ضمن مجموعة التتويج في الرابطة المحترفة الاولى الا مباراة وحيدة من متخلدات

الجولة السابعة والاخيرة من مرحلة الذهاب والتي ستجرى اليوم بين الترجي الرياضي واتحاد تطاوين في انتظار 7 جولات اخرى في مرحلة الاياب ستعلن عن منافسة شديدة بين الفرق من اجل المراهنة على اللقب او مركز متقدم يضمن مشاركة قارية في الموسم القادم.

تستكمل اليوم الدفعة الاخيرة من مجريات الجولة السابعة من مرحلة التتويج في الرابطة المحترفة الاولى والتي جرت بالتقسيط المريح على 4 دفعات انطلقت منذ 16 ماي وستختتم اليوم بمواجهة ملعب حمادي العقربي برادس بين الترجي الرياضي خامس الترتيب في البلاي أوف واتحاد تطاوين صاحب المركز الاخير.

فريق باب سويقة لاستعادة نغمة الانتصارات
يتطلع الترجي الرياضي عندما يستضيف اليوم اتحاد تطاوين الى استعادة نغمة الانتصارات وتحقيق التوازن من جديد بعد ايام معدودة من انسحاب الفريق من نصف نهائي رابطة الابطال الافريقية امام الاهلي المصري بعد الهزيمة ب4 اهداف لصفر بين الذهاب والاياب والتي عصفت بمصير المدرب نبيل معلول وجعلت اهل القرار في الاحمر والاصفر يعلنون الاتفاق مع المدرب معين الشعباني للعودة لتدريب الفريق رفقة المساعد مجدي تراوي.
على مستوى البطولة المحلية ايضا كانت النتائج متعثرة ففي الجولات الخمسة الاخيرة من مرحلة التتويج لم يحصد الترجيون سوى فوزوحيد مقابل تعادل و3 هزائم اثنتان منها بصفة متتالية ولذلك سيكون امام الاطار الفني للفريق عمل كبير لترميم المعنويات واعادة تصحيح المسار في وقت يشهد فيه الفريق تواصل النقائص على مستوى رصيده البشري ونعني بذلك معز بن شريفية وغيلان الشعلالي وهاني عمامو ورياض بن عياد و حمدو الهوني ومحمد شرارة لاسباب صحية ومعتز الزدام وياسين مرياح لاسباب تأديبية دون ان ننسى غيث الوهابي ومالك المهري وزين الدين ساسي ورائد بوشنيبة الموجودين مع المنتخب الوطني للاواسط في مونديال الارجنتين. ورغم هذه الغيابات فإن رغبة الترجيين كبيرة في استعادة نغمة الانتصارات.
ابناء تطاوين لتحقيق اول فوز
ينزل اتحاد تطاوين اليوم ضيفا على الترجي الرياضي في مباراة يأمل خلالها الضيوف تحقيق نتيجة ايجابية للاقلاع من قاع الجدول ،ولم يفلح الفريق في حصد أي انتصار في مرحلة البلاي أوف بعدما اكتفى الفريق بتعادل وحيد و5 هزائم .
وتجدر الاشارة الى ان الاتحاد تبارى مع الترجي في المرحلة الاولى من البطولة في مناسبتين انهزم في الاولى بثلاثية دون رد وحسم التعادل الايجابي بهدفين في كل شبكة مواجهة الاياب
برنامج الدفعة الاخيرة من الجولة السابعة من مرحلة التتويج
اليوم الساعة 17.00:
ملعب حمادي العقربي برادس: الترجي الرياضي – اتحاد تطاوين / تحكيم: نضال اللطيف
نتائج الدفعة الاولى والثانية والثالثة من الجولة
النادي الصفاقسي – الاتحاد المنستيري 0-0
الاولمبي الباجي- النجم الساحلي 0-0
اتحاد بن قردان – النادي الافريقي 1-1
الترتيب قبل مباراة اليوم
1- النجم الساحلي 19
2- النادي الافريقي 15
3- اتحاد بن قردان 14
4- الاتحاد المنستيري 12
5- الترجي الرياضي 11 (-1 )
6- النادي الصفاقسي 10
- الاولمبي الباجي 10
8- اتحاد تطاوين 3 (-1)
 

المشاركة في هذا المقال

تعليقات26

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115