النادي الصفاقسي حملة دعم جديدة وتحديد موعد جديد للقاء البطولة العربية

بطلب من جماهير النادي الصفاقسي انطلقت الهيئة التسييرية في إعداد 5 آلاف تذكرة من فئة 100 دينار بعد ان عبرت الجماهير

عن استعدادها للدعم من داخل تونس او من خارجها لضمان مداخيل بقيمة 500 الف دينار بعد ان عبر بعض رجالات النادي عن استعدادهم لدعم النادي بمبالغ كبيرة خلال الصائفة المقبلة.
وقد تضع الهيئة في المباريات الأخيرة خاصة وان الفريق سيواجه النجم الساحلي يوم 27 ماي الجاري.
الهلال السوداني يوافق
علمنا ان هيئة الهلال وافقت على مقترح إجراء لقاء الذهاب بين فريقها والنادي الصفاقسي بأحد ملاعب العاصمة القطرية الدوحة بداية شهر جوان المقبل ولم تتلق إدارة النادي الصفاقسي اي اشعار رسمي بخصوص هذه المباراة. الفريق السوداني انطلق في التدريبات في مصر بعد ترحيل عدد كبير من لاعبيه إضافة إلى الإطار الفني الذي وقع ترحيله منذ الشهر الفارط إلى فرنسا رغم تحدث البعض على فرضية انسحاب الهلال السوداني من المسابقة بسبب الوضعية التي تعيشها البلاد .
مواصلة التحضيرات
من جهة أخرى يواصل النادي الصفاقسي تحضيراته لمواجهة النجم الساحلي عشية السبت المقبل على عشب ملعب الطيب المهيري ضمن إياب الرابطة المحترفة الأولى حيث برمج الإطار الفني مقابلة تطبيقية بعد الراحة المطولة منذ لقاء كان أمام الاتحاد المنستيري عشية الثلاثاء الفارط. المجموعة شهدت حضور كل اللاعبين ما عدا امين الله الحبوبي الذي عاد تدريجيا للتمارين لكنه لن يكون مؤهلا للمشاركة إضافة إلى غياب محمود غربال وبركات الحميدي بسبب مشاركتهما مع منتخب الاواسط في بطولة العالم.

تهنئة
تقدمت الهيئة التسييرية للنادي الصفاقسي عبر صفحتها الرسمية بأحر التهاني الى عدد من الفرق التي ضمنت الصعود في مختلف الانشطة وهي شبيبة الشيحية في كرة اليد إضافة إلى قوافل قفصة ومستقبل المرسى بعض ضمان عودتهما للرابطة المحترفة الأولى.

المشاركة في هذا المقال

تعليقات6

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115