النادي الصفاقسي: مصير الحميدي وبن سالم رهن الإطار الفني

كثر الحديث في الفترة الأخيرة عن تواصل غياب بركات الحميدي وزياد بن سالم عن تمارين أكابر النادي الصفاقسي ذلك ان الحميدي متواجد

مع فريق النخبة بقرار من الإطار الفني حتى يسعى لافتكاك مكانه في الاكابر علما وان المدرب حسام البدري لم يقتنع بعد بما قدمه الحميدي في المباريات التطبيقية .

من جهة أخرى لم يتضح مآل ملف اللاعب زياد بن سالم رغم اعتذاره في وقت سابق علما بان الهيئة المديرة لم تتخذ في شأنه اي قرار رغم ان حسام البدري لا يمانع في عودته ويتابعه عن قرب. يذكر ان هذا الثنائي قد يتم الاستغناء عنه خلال الميركاتو المقبل في صورة عدم تقديم اي إضافة للمجموعة.
المطالبة باستعجال النظر
من جهة أخرى أودعت إدارة النادي الصفاقسي ملف الاستئناف لاسترجاع نقاط مباراة اتحاد بنقردان بعد وجود معطيات جديدة في القضية قد تكون لصالح فريق عاصمة الجنوب التي تطالب باستعجال في النظر في الملف النادي قبل اللجوء الى "التاس" نظرا للمؤيدات الجديدة. الأكيد ان هذا الملف يبقى للمتابعة في ظل التغييرات التي قد تطرأ على ترتيب البطولة.
تذمر الجماهير
على عكس باقي المباريات قررت الرابطة تعيين لقاء النادي الصفاقسي والاتحاد المنستيري يوم الثلاثاء 16 ماي 2023 بملعب الطيب المهيري في الساعة الرابعة بسبب التزامات الاتحاد في البطولة العربية.وقد طالبت الجماهير بتقديم اللقاء إلى يوم الأحد 14 ماي للتواجد باعداد كبيرة.
 

المشاركة في هذا المقال

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115