النادي الصفاقسي: دحمان على الخط مجددا وتواصل التحضيرات

مازالت جماهير النادي الصفاقسي تنتظر بفارغ الصبر تجديد عقد الحارس الدولي أيمن دحمان حصول بعد التطمينات التي

تلقتها من الحارس الذي أكد انه لن يلعب في تونس إلا لفريق عاصمة الجنوب إضافة إلى أن خروجه لن يكون دون مقابل وقد تحدثت بعض الصحف البرتغالية عن حصول اتفاق مع دحمان.
لجنة الدعم ستعقد هذا الأسبوع اجتماع رفقة الهيئة التسييرية للنظر في بعض الملفات من بينها ملف الحارس أيمن دحمان .
مواصلة التحضيرات
من جهة أخرى يواصل النادي الصفاقسي تحضيراته صحبة الإطار الفني الجديد بقيادة يسري بن كحلة في انتظار التحاق مدرب اول على رأس الإطار الفني حسب ما أكدته الهيئة التسييرية في وقت سابق، ولم يقع بعد الحسم في المدرب القادم للنادي الصفاقسي وذلك بعد تداول بعض الأسماء حيث ينتظر وصول المدرب الجديد اليوم حسب ما أكدته الهيئة التسييرية للنادي الصفاقسي الأسبوع الفارط، تحضيرات الفريق تسير بنسق عادي في ملعب المهيري بحضور كل اللاعبين.
في انتظار الدعم
مازالت الهيئة التسييرية للنادي الصفاقسي تنتظر الدعم المادي من جماهيرها إضافة إلى اجتماع الهيئة العليا للدعم والذي من المقرر أن ينظر في الظرف المادي الذي يمر به الفريق وقد الهيئة قامت بالاتصال ببعض المستشهرين للبحث عن حلول مادية جديدة او تقديم تسبقة لمجابهة المصاريف اليومية, من جهتها جماهير النادي الصفاقسي مطالبة بالتحرك اكثر في ظل الوضع المادي الذي يمر به الفريق.
وسام بن عبد الله

المشاركة في هذا المقال

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115