النادي الصفاقسي: جماهير غاضبة.. هيئة مكبله والحلول مطلوبة

مازالت جماهير النادي الصفاقسي تعاني من مخلفات الخروج من مسابقة كأس تونس والهزيمة الأخيرة أمام النجم الساحلي

حيث تعالت أصوات الغضب على اختيارات الهيئة التسييرية في الإبقاء على الإطار الفني وعدم الاستنجاد بمدرب جديد منذ خروج جاكوباتشي ليخسر النادي الكثير من الوقت في إعداد اللاعبين، جماهير الفريق بدورها لم تكن مقتنعة بالأداء المهزوز لعدد من اللاعبين نظرا لتسيب البعض مما اثر على الأداء في المباريات بدليل عدم مجارات نسق النتائج التي كانت متذبذبة في كل مرة.
المطلب الوحيد للجماهير اليوم التعاقد مع مدرب قادر على تحسين أداء المجموعة ووضع خطط واضحة إضافة إلى خروج الهيئة التسييرية للتوضيح بخصوص الوضع الذي يعيشه الفريق منذ فترة.
هيئة مكبله
هيئة النادي الصفاقسي انطلقت منذ فترة في الاتصال بعدد من المدربين إلا أنها لم تتعاقد مع أحدهم ليبقى العائق الأكبر الوضع المادي الصعب الذي تعيشه منذ فترة مما أدى إلى تأخير صرف الأجور بعد اضراب اللاعبين وعدم التعاقد رسميا مع أي مدرب.
المطلوب اليوم من الهيئة التسييرية عقد اجتماع عاجل مع هيئة الدعم وتحديد بعض النقاط الهامة أبرزها الوضعية التسييرية الحالية للنادي إضافة إلى كيفية توفير الأموال سواء من قبل الرجال الداعمين أو طرح حملة دعم جديدة بمشاركة الجماهير، كما أن الهيئة مطالبة بطرح فكرة تسويقية جديدة لمنتجاتها .
حلول عاجلة
من المؤكد أن الهيئة التسييرية للنادي الصفاقسي ستستغل فرصة الراحة القصيرة للبطولة من أجل الإعداد للمرحلة المقبلة حيث ينتظر الإعلان عن مدرب جديد خلفا لأنيس بوجلبان الذي أعلن رسميا عن انسحابه من تدريب الفريق بعد النتائج الأخيرة ووقع طرح بعض الأسماء من أجل الوصول إلى اتفاق نهائي, ومن المؤكد ان ملف تدريب النادي الصفاقسي سيغلق على أقصى تقدير بداية الأسبوع المقبل وستعود المجموعة نهاية الأسبوع الحالي للتمارين تحت إشراف المدرب شاكر البرقاوي في انتظار التعرف على من سيخلف الإطار الفني الحالي.
 

المشاركة في هذا المقال

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115