الكرة الطائرة المرحلة الأخيرة من بطولة الأكابر: بين 11 و18 مارس انطلاق "السوبر بلاي أوف" وكأس الجامعة

سحبت عشية أمس قرعة المرحلة الأخيرة من بطولة الموسم الحالي لمرحلة "السوبر بلاي أوف" الذي تنطلق مبارياته يوم 11 مارس الجاري

و كأس الجامعة الذي ستجرى جولته الافتتاحية يوم 18 من نفس الشهر ذاته وتعرفت الفرق المعنية بالمسابقتين على مختلف المواجهات التي تنتظرها، الترجي الرياضي حامل اللقب الذي مر الى "السوبر" مع نقطة حوافز سيستهل المشوار بالكلاسيكو الذي يباري فيه خارج القواعد النجم الساحلي بينما يستضيف مستقبل المرسى "السي اس اس" في حين ستكون السعيدية والمولدية في مهمة داخل الديار أمام الأول والثاني في ترتيب تفادي النزول تباعا.
ستجرى مرحلة "السوبر بلاي أوف" بنظام الذهاب والاياب وكل فريق سيخوض ست مباريات وصاحب المركز الأول سيتوج باللقب الذي تبقى حظوظ الترجي الرياضي وافرة جدا في الحفاظ عليه بعد السيطرة التي فرضها في الموسم الحالي أيضا أمام جميع الفرق دون استثناء، الكلاسيكو الأول سيكون في الجولة الافتتاحية وستتجدد فيه المواجهة بين النجم والترجي الذي سبق أن أكد الأفضلية بينما سيستهل مستقبل المرسى المشوار بمواجهة النادي الصفاقسي الذي يبحث عن نتائج أفضل وعن العودة الى مكانه الطبيعي.
ستكون المواجهات مثيرة بين ثلاثي "السوبر بلاي أوف" النجم الساحلي ومستقبل المرسى والنادي الصفاقسي من أجل منافسة الترجي واجباره على خسارة بعض الأشواط وهذا سيخدم مصلحة جميعهم في حال قرروا المشاركة الى جانب فريق باب سويقة في بطولة افريقيا للأندية التي ستقام في بلادنا في ماي المقبل.
15 أفريل موعد الجولة الأخيرة من "السوبر"
سيسدل الستار على منافسات "السوبر بلاي أوف" يوم 15 أفريل المقبل من خلال اجراء الجولة الختامية التي سيتم فيها التعرف على الفريق المستفيد الذي سيتوج باللقب، الجولة الأخيرة سيكون فيها الموعد مع اخر كلاسيكو في البطولة سيجمع بين النادي الصفاقسي والترجي الرياضي في صفاقس.
18 مارس انطلاق منافسات كأس الجامعة
يكون الموعد يوم 18 مارس القادم مع الجولة الأولى من مسابقة كأس الجامعة المعني بها سعيدية سيدي بوسعيد ومولدية بوسالم من مرحلة التتويج والأول والثاني من تفادي النزول سيتم التعرف عليها مع نهاية "البلاي اوت" الذي مازال فيه جولتان، السعيدية التي فازت بلقب الموسم الماضي ستكون في انتظارها منافسة كبيرة من بقية الفرق في مقدمتها مولدية بوسالم التي تتطلع الى انهاء الموسم بنتيجة ايجابية سيما بعد أن عجزت عن افتكاك مقعد في "السوبر بلاي أوف" رغم البداية الطيبة التي استهلت بها الموسم.. منافسات كأس الجامعة ستنتهي يوم 29 أفريل المقبل.
برنامج ذهاب "السوبر بلاي أوف":
الجولة الأولى 11 مارس 2023: مستقبل المرسى – النادي الصفاقسي
النجم الساحلي – الترجي الرياضي
الجولة الثانية 18 مارس 2023: الترجي الرياضي – مستقبل المرسى
النادي الصفاقسي – النجم الساحلي
الجولة الثالثة 25 مارس 2023: مستقبل المرسى – النجم الساحلي
الترجي الرياضي – النادي الصفاقسي
برنامج ذهاب كأس الجامعة:
الجولة الأولى 18 مارس 2023: مولدية بوسالم – أول تفادي النزول
سعيدية سيدي بوسعيد – ثاني تفادي النزول
الجولة الثانية 25 مارس 2023: ثاني تفادي النزول – مولدية بوسالم
أول تفادي النزول – سعيدية سيدي بوسعيد
الجولة الثالثة 1 أفريل 2023: مولدية بوسالم – سعيدية سيدي بوسعيد
ثاني تفادي النزول – أول تفادي النزول

المشاركة في هذا المقال

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115