كرة اليد: البطولة العربية للأصاغر المنتخب يكتسح العراق

اهتدى المنتخب الوطني للأصاغر الى الفوز الأول في البطولة العربية التي تستضيف الأردن منافساتها الى 28 فيفري الجاري بعد تغلبه

عشية امس في اللقاء الثاني على نظيره العراقي بنتيجة (39 - 18) وبعد أن أنهى الشوط الأول متقدما بفارق تسعة أهداف (20 – 11)، وبذلك تدارك التعادل الذي اكتفى به في اللقاء الافتتاحي أمام الكويت (21 – 21).
حقق المنتخب فوزه الأول الذي سيكون له الأثر الايجابي على نتائجه في باقي مشوار هذه البطولة العربية التي يشارك فيها من أجل اللقب الرابع في تاريخه والعودة الى منصة التتويج التي ابتعد عنها منذ 2019، منتخبنا ظهر بوجه محتشم امام الكويت لكنه عرف كيف يفوز بلقاء العراق بفارق عريض وسيكون مطالبا بالتأكيد في باقي المباريات التي ستجمعه بالسعودية والأردن والمغرب أيام 24 و26 و28 فيفري الجالي تباعا فحظوظه قائمة في التتويج ان عرف كيف يحقق ما هو مطلوب منه في كل لقاء وباعتبار أن المنتخب المصري الذي يعد أبرز منافس له يغيب عن هذه البطولة العربية.. المنتخب سيركن اليوم الى راحة ثم يباري في ثالث المواجهات المنتخب السعودي من أجل نتيجة ايجابية أخرى دون سواها بما أن أية عثرة قد تضعه مبكرا بعيدا عن أهدافه من هذه المشاركة.
مجموعة المنتخب
يعول الاطار الفني للمنتخب الوطني للأصاغر بقيادة زهير بن مسعود خلال هذه البطولة العربية على مجموعة تضم كل من محمد عزيز بن حسين ومحمد ادم الحناشي في حراسة المرمى الى جانب محمد ياسين الشريف ومحمد عزيز ملايكي وأشرف عون الله وخليل بربورة وقصي بن فرج وعلاء الدين الساهل وسليم الدريدي واسكندر الجفالي وحازم غبارة وأيضا أحمد مزاحمة ونضال بن مسعود وأحمد دلدول وفرحات فرحات وماهر قلال.
نتيجتا المنتخب:
تونس – العراق (39 - 18)
تونس – الكويت (21 – 21)
بقية برنامج المنتخب:
24 فيفري 2023 س 15:00: تونس – السعودية
26 فيفري 2023 س 17:00: تونس – الأردن
28 فيفري 2023 س 13:00: تونس - المغرب

المشاركة في هذا المقال

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115