النادي الصفاقسي تغير موعد لقاء جرجيس و ود أمام الأخضر الليبي

كما ذكرنا في أعدادنا السابقة أن بلدية صفاقس انطلقت منذ أيام في أشغال تهيئة الإنارة بملعب الطيب المهيري

وان فرضية تغيير توقيت لقاء النادي الصفاقسي والترجي الجرجيسي وارد جدا سيما وان الرابطة أعلنت عن تقديم التوقيت إلى الساعة الثانية والنصف ظهرا عوضا عن الرابعة مساء.

يذكر أن الفريق يواصل تحضيراته هذه الأيام من خلال إجراء حصص لتقوية العضلات في إحدى قاعات الرياضة بسبب تهاطل الأمطار بغزارة على الملعب ليبقى برمجة حصص تمرينية في الملعب الفرعي مؤكدة قبل مواجهة جرجيس علما وان كل اللاعبين على ذمة الإطار الفني.
لقاء ودي
من جهة أخرى أعلن نادي الأخضر الليبي عبر صفحاته على إجراء مقابلة ودية يوم الأربعاء المقبل أمام النادي الصفاقسي بمناسبة تدشين ملعبه الجديد في انتظار قرار الهيئة المديرة سيما وان الفريق قد يتحول بمجموعة منقوصة تفاديا للإصابات أو الإرهاق بما أن النادي يلعب مبارياته الوطنية، من المؤكد أن الأمور ستتضح في الساعات القادمة بخصوص هذا اللقاء بعد دعوة رسمية من نادي الأخضر الليبي.
بن عثمان لم يقنع
في تصريح للمدير الرياضي سليم بن عثمان على إحدى الإذاعات أكد هذا الأخير أن النادي الصفاقسي يتعافى ومسألة وقت سيتحسن أداء المجموعة وان الانتدابات الحاصلة حظيت بقبول الهيئة و الإطار الفني والمدير الرياضي، كما تحدث بن عثمان في المطلق ولم يعطي أي جديد يهم النادي مستقبلا خاصة وان النية تتجه نحو عدم القيام بانتدابات جديدة في الميركاتو الشتوي المقبل... تصريحات لم تلقى التجاوب من عدد كبير من أحباء النادي سيما وان المدير الرياضي لخص الوضعية الحالية للفريق ولم يؤكد الأهداف المرسومة وهي اللعب من أجل الألقاب بما أن هدفه حاليا هو تكوين فريق متماسك للمستقبل، يذكر ان النادي الصفاقسي لسنوات طويلة مازال يبني في فريق وتقريبا كل موسم يقع الاستغناء عن بعض النجوم سواء بالتفريط او نهاية عقد فكيف يمكن بناء فريق يقع تغييره كل موسم بدليل أن تشكيلة نهاية الموسم الفارط مقارنة بالموسم الحالي شهدت تذبذب في اختيار حراسة المرمى ولم يقع الاستقرار على حارس وحيد إضافة إلى خروج علاء غرام وشادي الهمامي وفودي كامارا وغيرهم إضافة إلى وضع الحميدي وبشة على دكة البدلاء مع تغيير التنشيط الهجومي بين الحاج حسن والحبوبي وهو ما يؤكد عدم الاستقرار والبناء المطلوب.

المشاركة في هذا المقال

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115