النادي الصفاقسي تطمينات من الهيئة المديرة لجماهيرها

أكد الناطق الرسمي للنادي الصفاقسي جوهر العذار أن الأجواء داخل الفريق ممتازة بين الإطار الفني واللاعبين

مفندا بعض الأخبار الرائجة حول توتر العلاقة في الفترة الاخيرة، وطمأن العذار الجماهير موضحا أن النادي متوازن على مستوى الأداء وان القادم أفضل بعد النتائج التي حققها الفريق منذ بداية الموسم الحالي معتبرا أنها ليست كارثية.

يذكر ان الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي تسعى في هذه الفترة عن طريق رئيسها عبد العزيز المخلوفي إلى لم شمل العائلة الموسعة لدعم النادي ماديا وخلاص الأجور ومجابهة المصاريف اليومية.
مساعد تونسي
مازالت جماهير النادي الصفاقسي تطالب هيئتها بمدرب مساعد تونسي إلى جانب المدرب الحالي اليكساندر سانتوس رغم دعوة مدرب فريق النخبة خير الدين الدويري للالتحاق منذ فترة بالأكابر إلى جانب سانتوس بالإضافة إلى مواصلة إشرافه على الفريق الثاني، ولم تقم بعد الهيئة المديرة باتخاذ قرار التعاقد مع مدرب مساعد تونسي من أبناء النادي خاصة وان هذا المطلب كان منذ الصائفة الفارطة لتسهيل عمل الإطار الفني.
مواصلة التحضيرات
يواصل النادي الصفاقسي تحضيراته لمواجهة ترجي جرجيس عشية الأحد المقبل على عشب ملعب الطيب المهيري بصفاقس حيث التحق كل اللاعبين منذ بداية الأسبوع بالتمارين مع المجموعة بمن فيهم الغائبين عن اللقاء الأخير أمام النادي الافريقي، يذكر أن مواجهة جرجيس ستكون هامة على مستوى النتيجة وستحدد مصير الإطار الفني الحالي بعد انقسام الجماهير بين مؤيد لبقائه والرافض لذلك بسبب النتائج التي حققها والمستوى الذي ظهر به الفريق في عدة مباريات.

المشاركة في هذا المقال

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115