النادي الصفاقسي في ظل غياب لجنة الدعم، الهيئة تستنجد

لم يقع منذ مدة الإعلان عن اجتماع مضيق للجنة العليا للدعم التي يترأسها المنذر بن عياد

رغم الأصداء التي تؤكد استنجاد الهيئة المديرة في كل مرة بالأفكار والمقترحات في ظل التسيير الحالي بعد خلاص جزء كبير من الديون ورفع عقوبة منع الانتداب وغيرها من الملفات، غياب اجتماع الهيئة العليا للدعم اقلق الجماهير خاصة وان مثل هذه الاجماعات تقرب رجالات النادي وتطرح أبرز المشاكل على الطاولة لإيجاد حلول لها إضافة إلى لم شمل العائلة الموسعة التي تسعى لتوفير سيولة مادية او دعم معنوي نتيجة الخبرة الطويلة. تدرس الهيئة المديرة اليوم جميع الملفات سواء على مستوى الانتدابات او توفير السيولة المالية لخلاص أجور اللاعبين والمصاريف اليومية التي تنتظر جميع الفروع. الأكيد ان إدارة النادي تستنجد بالجماهير من أجل مواصلة عملية اقتناء الاشتراكات والازياء الرياضية من مغازة النادي لتوفير عائدات مالية هامة تساعد على توفير افضل الظروف لجميع الفروع.
في انتظار تدخل سوسيوس
جرت العادة ان هيكل سوسيوس يقوم في بداية كل موسم باقتناء ازياء ومعدات رياضية للاصناف الشابة وجميع الفروع من أجل مواصلة التحضيرات حيث يقع تقديم ذلك لوسائل الإعلام مما يعطي شحنة للاحباء من أجل دعم النادي. ولئن تكفل هيكل سوسيوس بإعادة تهيئة ملعب مركب النادي والانطلاق في الأشغال منذ بداية الموسم الحالي الا انها لم تقم بعد بالإعلان رسميا عن تقديم المعدات الرياضية لهذا الموسم سيما وان الهيكل يدعو منخرطيه من أجل تفعيل اشتراكاتهم او استقطاب منخرطين جدد لتوفير السيولة المادية التي تساعد على تحسين البنية التحتية للمركب ومجابهة مصاريف باقي الأصناف.
رخصة استثنائية
بعد ان تقرر إعادة تهيئة ملعب الطيب المهيري لاحتضان المباريات الافريقية وانطلاق الأشغال منذ مدة فإن إدارة النادي بعثت بمراسلة لدى الاتحاد الافريقي قصد منحها رخصة استثنائية لإجراء مباراة الدور التمهيدي بملعب الطيب المهيري في انتظار تجهيزه خاصة على مستوى تركيب الكراسي والانارة في ظل مواصلة التحسينات الأخرى، وحسب مصادرنا فإن الكاف قبلت المطلب الاستثنائي للنادي الصفاقسي وهو ما يؤكد ان الفريق سيلعب في المهيري خلال المباراة المقبلة للمسابقة الافريقية في انتظار استكمال الأشغال بما ان الميزانية المرصودة سيقع عرضها على المجلس الجهوي بصفاقس للتصويت عليها.

المشاركة في هذا المقال

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115