الترجي الرياضي تكتم كبير ... المؤدب يجتمع باللاعبين و الجماهير تؤكد أنها ظاهرة فريدة من نوعها

أنهى أمس الترجي الرياضي استعداداته للقاء إياب نصف نهائي كاس رابطة الأبطال الإفريقية

الذي سيجمعه اليوم الجمعة بداية من الساعة 19 بصاحب الأرض و الجماهير فريق صان داونز بإجراء حصة تمارين مسائية هي الثانية لممثل كرة القدم الإفريقية منذ أن حط الرحال ليلة الثلاثاء بجنوب إفريقيا.
حصة خصصها المدرب البرتغالي كاردوزو الباحث عن مواصلة سلسلة نتائجه الايجابية مع الترجي حيث لم يعرف منذ إشرافه على الفريق طعم الهزيمة لوضع آخر اللمسات الفنية و التكتيكية و تحديد ملامح التشكيلة الأساسية.
تكتم كبير
نبقى مع توجهات الفني البرتغالي الذي يكفيه التعادل لبلوغ الدور النهائي لكاس رابطة الأبطال الإفريقية بعد الانتصار ذهابا بهدف لصفر حمل توقيع البرازيلي ساس في حين يضمن له الانتصار و بصفة رسمية مقعدا في النهائي و كذلك مونديال الأندية في نسخته الجديدة التي ستحتضنها أمريكا سنة 2025 لنشير إلى وجود تكتم كبير على مستوى التشكيلة التي ستخوض اللقاء مع إمكانية إجراء تغيير وحيد مقارنة بلقاء الذهاب من المنتظر أن يشمل منطقة وسط الميدان بالدفع بلاعب رابع إلى جانب اهولو و الشعلالي و تقا.
أجواء مميزة
ما يمكن تأكيده منذ انطلاق الاستعدادات لهذا الموعد الهام بحديقة حسان بلخوجة و إلى غاية حصة تمارين أمس هو التركيز الكبير و المعنويات المرتفعة للاعبين و رغبتهم في العودة ببطاقة التأهل إلى النهائي ما جعل التمارين تدور في أجواء مثالية تحت إشراف مسئولي الفريق و على راسهم رئيس النادي حمدي المؤدب .
المؤدب يجتمع باللاعبين
رئيس الترجي لم يكتفي فقط بتوفير جميع سبل الراحة إلى المجموعة من طائرة خاصة و نزل فخم و نقل مريح إضافة إلى الدعم المعنوي بقيادة رحلة الفريق إلى جنوب إفريقيا بل خير أن يجتمع باللاعبين للرفع من معنوياتهم و تحفيزهم على مواصلة سلسلة نتائجهم الايجابية و العودة إلى تونس ببطاقة التأهل إلى النهائي و مونديال الأندية ... هذا و علم " المغرب" ان رئيس النادي وعد المجموعة بمنحة ملكية في حال تحقيق نتيجة ايجابية ستضعف في حال الظفر باللقب القاري.
عازمون على الانتصار
من ناحيته أكد الجناح الأيمن للترجي أسامة بوقرة عزم الجميع على تحقيق نتيجة ايجابية و إهداء الجماهير بطاقة العبور إلى النهائي من جنوب إفريقيا , مشيرا أن الترجي أتم مهمة الشوط الأول بتونس بنجاح على أن يكون التأكيد اليوم بجنوب إفريقيا في لقاء لن يكتفي فيه الفريق بالبحث عن التعادل بل على التجسيم و الانتصار , كما أكد بوقرة أن تحمل عدد كبير من الأنصار مشقة الصفر إلى جنوب إفريقيا و ما يستوجبه الأمر من مصاريف كبيرة سيجعلهم أكثر رغبة و حرص على إسعادهم بإهدائهم بطاقة التأهل إلى النهائي.
من ناحيته أكد لاعب الارتكاز زكرية العايب خلال الندوة الصحفية التي دارت أمس و الخاصة باللقاء ان الفريق ينتظره لقاء صعب امام منافس قوي إلا أن رغبة جميع اللاعبين و دون استثناء على العودة ببطاقة التأهل إلى النهائي ستكون الفيصل , مبرزا أن الجميع يدرك حجم المسؤولية و خاصة تضحيات الجماهير التي تستحق إسعادها بنتائج ايجابية و قطع خطوة إضافية نحو الهدف الأول للترجي و هو لقب كاس رابطة الأبطال الإفريقية.
كردوزو يؤكد
من ناحيته أكد مدرب الترجي البرتغالي كاردوز خلال الندوة الصحفية الخاصة باللقاء أن المهمة لن تكون صعبة امام فريق برهن بما يقدمه من أداء و ما يحققه من النتائج في السنوات الأخيرة عن قوته التي لا تفوق قوة و خبرة الترجي الذي سيعمل على توظيف جميع إمكانياته في لقاء اليوم للإطاحة بصان داونز على أرضه و أمام جماهيره خاصة أن الترجي أكد في جل مواجهاته خارج و داخل تونس قدرته على صنع الفارق في أي لحظة.
الجماهير تواصل التوافد و الهيئة على الخط
نواصل مع أجواء الجماهير أين تفاجئت الهيئة المديرة للترجي بتوافد عدد كبير من الأنصار على جنوب إفريقيا من تونس و العديد من الدول حيث كانت أمس آخر الرحلات التي حطت الرحال بجنوب إفريقيا قادمة من قطر لتؤكد بذلك جماهير الترجي أنها ظاهرة فريدة من نوعها حيث لا يقف أممها شيء من اجل التواجد مع فريقها أينما حط الرحال و بالتالي استحققها للقب ملك التنقلات ... زحف جماهيري عجل بالهيئة المديرة للتدخل لدى هيئة فريق صان داونز و مطالبتها بتمكين جميع جماهير الترجي من دخول الملعب.

المشاركة في هذا المقال

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115