الكرة الطائرة مجموعة تفادي النزول حوارات مثيرة و"الهمهاما" تبحث عن الثبات في الصدارة

تقام اليوم الأربعاء 20 مارس 2024 منافسات الجولة الثامنة

من مرحلة تفادي النزول التي دخلت منعرجها الأخيرة وباتت كل مبارياتها هامّة من أجل ضمان البقاء والمراهنة على بطاقتي المربع الذهبي لكأس الجامعة، جولة اليوم ستكون حواراتها واعدة وهامة وسيكون فيها نادي حمام الأنف عين على جمعية اتصالات صفاقس وأخرى على مستقبل المرسى من أجل البقاء دائما في صدارة الترتيب وتفادي حسابات الجولتين المتبقيتين سيما في ظل المنافسة الكبيرة على المركزين الأول والثاني.
يكون نادي حمام الأنف المتصدر لـ"البلاي آوت" في هذه الجولة في مهمة داخل القواعد حين يستضيف جمعية اتصالات صفاقس الموجودة في المركز الثالث والعائدة من بعيد بعد البداية المتعثرة التي استهلت بها هذه المرحلة الهامة من الموسم، مباراة مثيرة ينتظر أن تفي بوعودها وسيكون فيها الهدف مشتركا للفريقين وهو الفوز من أجل البقاء دائما في الصدارة بالنسبة للمضيف وللبحث عن الوصافة بالنسبة للفريق الضيف ودعم حظوظه في البقاء في السباق نحو التواجد في المربع الذهبي لكأس الجامعة في باقي المشوار.
حقق نادي حمام الأنف ما هو مطلوب منه إلى حد الآن والأمر ذاته بالنسبة لجمعية اتصالات صفاقس بضمانهما للبقاء في الوطني "أ" وفوز جديد يبقى مهم لكليهما من أجل انهاء الموسم كما يجب، فالتتويج بكأس الجامعة يبقى مستحقا لـ"الهمهاما" ولمدربها محمد البغدادي الذي عرف كيف يعيد الفريق إلى مساره الصحيح في الوقت المناسب.
"القناوية" للعودة إلى الانتصارات
تعثر مستقبل المرسى في الجولة الماضية في صفاقس أمام جمعية الاتصالات واليوم سيبحث عن التدارك دون سواه حين يستضيف صاحب المركز الأخير بومهل البساتين الذي سيخوض المباراة من اجل الهدف ذاتها فهو انهزم أيضا في اللقاء الماضي ويريد التدارك قدر الإمكان، مباراة ستكون نتيجتها هامة للفريقن من اجل البقاء في السباق نحو التواجد في كأس الجامعة للمضيف وللشروع في الانقاذ قدر الامكان بحثا عن تفادي النزول إلى الوطني "ب" بالنسبة لبومهل البساتين الذي ستكون مهامه صعبة أيضا في الجولتين المتبقيتين.. هذا اللقاء ستكون فيه حظوظ مستقبل المرسى وافرة في الفوز باعتبار الفارق الموجود بينه وبين ضيفه.
بين التدارك والتأكيد
يكون فتح حمام الأغزاز اليوم في تنقل خارج القواعد حين يحل ضيفا على اتحاد النقل الصفاقسي الذي مازال إلى حد الآن يبحث عن توازنه، لقاء سيكون فيه الرهان مختلفا ففتح حمام الأغزاز يتطلع إلى تدارك هزيمة المتصدر الماضية والعودة إلى الفوز الذي سيضعه في المركز الثالث في حال تعثرت جمعية اتصالات صفاقس في لقاء الضاحية الجنوبية بينما يمني اتحاد النقل النفس بانتصار ثاني على التوالي يساعده على الخروج من المركز الخامس الذي يعني خوض لقاء "الباراج" في انتظار التأكيد والاستفاقة أيضا في الجولتين القادمتين.
برنامج الجولة الثامنة من مرحلة تفادي النزول:
قاعة جلال غراب س 13:00:
مستقبل المرسى – بومهل البساتين (القراري والصويد)
قاعة برج السدرية س 13:00:
نادي حمام الأنف – جمعية اتصالات صفاقس (العنتبلي والحجام)
قاعة البجاوي س 13:00:
اتحاد النقل الصفاقسي – فتح حمام الأغزاز (الكوكي وجراد)
تذكير بالترتيب قبل جولة اليوم:
1 – نادي حمام الأنف 16
2 – مستقبل المرسى 14
3 – جمعية اتصالات صفاقس 11
4 – فتح حمام الأغزاز 10
5 – اتحاد النقل الصفاقسي 7
6 – بومهل البساتين 5

المشاركة في هذا المقال

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115