بداية غير موفقة لانس جابر في هذا الموسم

تعاني لاعبة التنس التونسية وسفيرة السعادة في الرياضة التونسية أنس جابر

من إصابة لم تتمكن من التعافي منها تماما وهو ما جعلها لا تشعر براحة في تحركاتها على الملعب فرض على المقربين ومنها الحديث عن ضرورة الركون إلى الراحة والابتعاد قليلا عن المضرب من أجل استرجاع العافية والعودة من جديد إلى تحقيق الانتصارات خاصة ان الفترة الماضية شهدت تراجعا رهيب في نتائج أفضل رياضية في تونس في السنوات الماضية وأحد مصادر السعادة للرياضة التونسية.
وحسب المؤشرات فإن الهزئام الأخيرة المحققة من جابر ستؤثر على تصنيفها العالمي حيث تحتل الىن المركز السادس والأخبار تتحدث عن تراجع منتظر في التصنيف الاتحاد الدولي للاعبات التنس المحترفات خاصة أن النجمة التونسية تعرضت لصدمة كبيرة بعد أن خرجت من مباراتها الأولى في بطولة إنديان ويلز بالولايات المتحدة الأميركية أمام منافستها الأميركية كيتي فولينتس المصنفة الـ131 عالميا بمجموعتين دون رد في مواجهة لم تستمر أكثر من ساعة و22 دقيقة فقط بعد أن خسرت بمجموعتين نظيفتين (6 – 4) و(6 – 4).
وواصلت أنس جابر سلسلة نتائجها السلبية في الفترة الأخيرة حيث إنها تحقق في الموسم الحالي واحدة من أسوأ بداية المواسم في تاريخها منذ احترافها لعبة كرة المضرب إذ تلقت قبل البطولة الحالية ضربة أخرى قوية بعد أن خرجت من الدور الثاني لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس أولى بطولات الغراند سلام في عام 2024.
وتواصلت خيبات اللاعبة العربية في جولة الشرق الأوسط بعد أن خرجت من بطولة أبوظبي المفتوحة في الإمارات العربية المتحدة من الدور ربع نهائي فيما لم تتجاوز في بطولة قطر المفتوحة الدور الثاني في مفاجأة مخيبة لجميع متابعيها رغم الدعم الجماهيري الكبير الذي حظيت به في العاصمة القطرية الدوحة من المشجعين العرب بمختلف جنسياتهم.

المشاركة في هذا المقال

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115