من بينها شبهات الارشاء والارتشاء... الاحتفاظ باطارين وتحجير السفر على 3 آخرون بإدارة المؤسسات الكبرى بالإدارة العامة للاداءات

أذنت النيابة العمومية بالقطب القضائي الاقتصادي والمالي

بالاحتفاظ بـمدير إدارة المؤسسات الكبرى بالإدارة العامة للاداءات ومتفقد مركزي بها ومدير مالي بإحدى الشركات التابعة لرجل أعمال، وتحجير السفر على موظفين تابعين لإدارة المؤسسات الكبرى بالإدارة العامة للأداءات.

قال الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بتونس مساعد وكيل الجمهورية محمد زيتونة لـ"المغرب" ان النيابة العمومية بالقطب القضائي الاقتصادي والمالي قد أذنت اول امس الثلاثاء للوحدة الوطنية للبحث في الجرائم المالية المتشعبة بالقرجاني بالاحتفاظ بـ بـمدير إدارة المؤسسات الكبرى بالإدارة العامة للاداءات ومتفقد مركزي بها ومدير مالي بإحدى الشركات التابعة لرجل أعمال، وتحجير السفر على موظفين تابعين لإدارة المؤسسات الكبرى بالإدارة العامة للأداءات وذلك من أجل شبهات تتعلق بـ "ارتكاب جملة من المخالفات الجبائية الجزائية التي نتج عنها حرمان الدولة من موارد جبائية هامة و شبهة الإرشاء والارتشاء لموظفين عموميين".
وقال مساعد وكيل الجمهورية بان الابحاث ما تزال متواصلة في انتظار ان تتم في غضون الايام القليلة المقبلة احالة الملف على انظار النيابة العمومية بالقطب القضائي الاقتاصدي والمالي لسماع المظنون فيهم واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة في شأنهم.

المشاركة في هذا المقال

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115