الدفعة الأولى من الجولة الثانية عشرة للرابطة المحترفة الملعب التونسي والنجم الساحلي في "البلاي أوف"

دارت أمس الثلاثاء الدفعة الأولى من الجولة الثانية عشرة

للرابطة المحترفة الأولى والتي كانت مخصصة لفرق المجموعة الأولى والتي تعرف تنافسا كبيرا بين فرق كوكبة الصدارة من أجل حجز مكان في مرحلة التتويج وكسب نقاط الحوافز خاصة مع التقارب في النقاط بين الخماسي المنافس وتعرف الجولة غياب النجم الساحلي الذي كان معفي من حوارات الأمس وينتظر هدية قد تعجل بصعوده إلى مرحلة التتويج دون اللعب وذلك بالعودة إلى النتائج الحاصلة في امسية الأمس والتي عرفت صراع مباشرة بين الملعب التونسي والنادي الإفريقي وأخر عن بعد مع الأولمبي الباجي واتحاد بن قردان فيما كان الحوار بين قوافل قفصة ومستقبل سليمان بعنوان تحصيل حاصلا خاصة أنهما بعدان عن حسابات الصعود إلى مرحلة التتويج.
وشهدت الأشواط الأولى من مواجهات الأمس قمة الإثارة والتشويق حيث سجلنا 4 أهداف مسجلة منها 3 في الربع ساعة الأخير من الأشواط حيث تمكن مهاجم الإفريقي أيدو من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة السابعة أمام الملعب التونسي ليأتي الهدف الثاني عبر متوسط ميدان الأولمبي الباجي وسيم الشيحي في الدقيقة 37 ضد اتحاد بن قردان فيما سجل الملعب التونسي هدف التعادل في الدقيقة 45+1 في مرمى الإفريقي وسجل الصادق بن سالم هدف القوافل أمام مستقبل سليمان في الدقيقة 54+2.
وفي الأشواط الثانية واصلت الأهداف حضورها بما أنه تم تسجيل 3 أهداف بدأها هيثم الجويني مع الملعب التونسي وكان ثانيها شوق بن خذر من اتحاد بن قردان فيما جاء ثالثها من لاعب ألكالي بانغوار وبذلك سجلنا 7 أهداف في مواجهات الأمس.
أهم المعطيات
خرج الملعب التونسي والنجم الساحلي أبرز مستفيدان من الجولة الثانية عشرة حيث تأهلا كليهما رسميا إلى مرحلة التتويج الأول بعد الفوز على النادي الإفريقي والثاني رغم غيابه عن مباريات الأمس وذلك مستغليان سقوط الأولمبي الباجي في فخ التعادل أمام اتحاد بن قردان.
في المقابل كان النادي الإفريقي والأولمبي الباجي أبرز الخاسرين حيث انحصر صراع البطاقة الثالثة للصعود إلى مرحلة التتويج بينهما وذلك بعد خسارة الأول أمام الملعب التونسي وتعادل الثاني أمام اتحاد تطاوين.
النتائج
الملعب التونسي - النادي الإفريقي (2-1)
مستقبل سليمان - قوافل قفصة - (0-2)
الأولمبي الباجي - اتحاد بن قردان (1-1)
الملعب التونسي 23 نقطة
2- النجم الساحلي 21 نقطة
3- النادي الإفريقي 18 نقطة
4- الأولمبي الباجي 14 نقطة
5- اتحاد بن قردان 12 نقطة
6- قوافل قفصة 9 نقاط
7- مستقبل سليمان 3 نقاط
 

المشاركة في هذا المقال

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115