الترجي الرياضي ضغط كبير ... غياب وحيد مقابل عودة عدد من ركائز الفريق

يعود اليوم الترجي إلى أجواء المحلية من بوابة الجولة 12

من المرحلة الأولى لسباق الرابطة المحترفة الأولى أين يستضيف بداية من الساعة 14 على أرضية اولمبي رادس فريق عاصمة الجنوب النادي الصفاقسي في كلاسيكو أكثر من هام لفريق باب سويقة الساعي لمواصلة سلسلة نتائجه الايجابية و تدعيم صدارته للمجموعة الثانية قبل التحول يوم السبت إلى المنستير لملاقاة ملاحقه المباشر الاتحاد المنستيري.
موعد هام للترجي سيكون خلاله الفريق أمام فرضية الانتصار و خاصة تقديم أداء جيد لإرضاء الجماهير التي عبرت عن غضبها من الأداء الذي قدمه الفريق في المواجهات الأخيرة لسباق دور مجموعات كاس رابطة الأبطال أين تتالت العثرات على امتداد 3 جولات اكتفى خلالها أبناء المدرب طارق ثابت بجمع 2 نقاط من 9 ممكنة بهزيمة بثلاثية أمام الهلال السوداني تلاه تعادل ذهابا و إيابا أمام بيترو اتليتيكو الانغولي.
أسبوع صعب على مدرب الترجي
لقاء صعب اليوم أمام النادي الصفاقسي و أخر قد يكون أصعب خارج الديار يوم السبت أمام الاتحاد المنستيري سيكون بمثابة الفرصة الأخيرة للمدرب طارق ثابت الذي اعتبرته الجماهير المسؤول الأول على الأداء الضعيف الذي يقدمه الفريق مع مطالبة الهيئة بالبحث عن البديل القادر إدخال تعديلات فنية و تكتيكية سريعة تعيد للمجموعة بريقها و تجعل الفريق جاهزا نهاية فيفري المقبل موعد العودة إلى المسابقة القارية للعودة إلى طريق الانتصارات في لقاء الجولة الخامسة أمام النجم الساحلي و لقاء الجولة السادسة و الأخيرة أمام الهلال السوداني إضافة إلى مرحلة تتويج البطولة... رفض الهيئة الانسياق لمطالب الجماهير و ضغطها للبحث عن بديل لطارق ثابت قد لا يطول خاصة إذا عجز الأخير على تحقيق نتائج ايجابية أمام النادي الصفاقسي و الاتحاد المنستيري و المرور إلى مرحلة التتويج في صدارة المجموعة بما يجعل ثابت على موعد مع نهاية أسبوع صعب و حاسم في تحديد مصيره.
تعزيزات هامة
نبقى مع أجواء البطولة المحلية و بالعودة إلى استعدادات الفريق للقاء اليوم ستسجل المجموعة تعزيزات هامة لعل أبرزها المهاجم محمد علي بن حمودة إضافة إلى زكرية العايب الذي تعرض الأسبوع الماضي خلال مواجهة بيترو اتليتيكو إلى إصابة على مستوى الرأس, فيما كشفت نتيجة الفحوصات التي خضع لها بوقرة بعد أن عاودته الاوجاع على مستوى الكاحل عدم وجود خطورة تذكر على صحته و بالتالي جاهزيته للقاء اليوم.
غياب وحيد و الدربالي بين الشك و اليقين
تأكد جاهزية بن حمودة و العايب بعد تجاوزهم لمخلفات الإصابة و سلامة بوقرة ستتزامن مع تواصل غياب الجزائري غشة الذي منحه الإطار الطبي راحة مطولة بسبب الإصابة , في ما تزال مشاركة الدربالي الذي باشر التمارين منذ بداية الأسبوع على انفراد مستبعدة أن لم تكن صعبة على أن يكون جاهزا للقاء السبت أمام الاتحاد المنستيري.
ثابت يختار الهجوم
تعزيزات هامة على مستوى الهجوم و خاصة وسط الميدان مع دخول الشعلالي الحسابات و كذلك اومارو الذي اصبح جاهزا للعودة إلى اجواء المقابلات الرسمية سيتزامن مع توجهات هجومية لطارق ثابت لتكون التشكيلة المنظرة للترجي على النحو التالي : مميش – بن حميدة – بن علي – مرياح – توغاي – تقا – ساس - العايب – بوقرة – سيواي – رودريغاز.
حافظ أوانس

 

المشاركة في هذا المقال

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115