النادي الصفاقسي اختتام التربص ومنح الثقة للشبان

اختتم أمس النادي الصفاقسي تربصه المقام بالعاصمة

اين أجرى الفريق مباراتين ودويتين الأولى كانت أمام الملعب التونسي عشية السبت الفارط انتهت بفوز أبناء البقلاوة بنتيجة 1-0 والثانية أمام مستقبل سليمان و انتهت بنتيجة التعادل الايجابي 1-1.

نتائج انقاد إثرها الإطار الفني للنادي الصفاقسي إلى انتقادات من الأحباء حيث طالب البعض بالتغيير لكن ما هو مؤكد ان هذه المباريات الودية هي بمثابة تجربة لعدة لاعبين والخطط التكتيكية لتثبيت المجموعة التي سيعول عليها المدرب خلال المرحلة المقبلة، كما أن النتيجة لا تعكس الأداء الفردي لعدد من اللاعبين لتأكيد جدارتهم بتقمص الوان النادي علما وان المدرب نبيل الكوكي لعب بتشكيلتين مختلفتين للتعرف على باقي الرصيد البشري.
فرصة للشبان
خير المدرب نبيل الكوكي في المباراة الأخيرة أمام مستقبل سليمان منح الفرصة للشبان من أجل اللعب والبروز لافتكاك مكان لهم بالتشكيلة سيما وان البداية كانت بمحمود غربال وفؤاد التيمومي وقنالي وعبد الله العامري العائد من إصابة وفارس ناجي ويوسف بشة مع منح الفرصة للسكرافي وبيرانجي مع عودة النصراوي للعب نظرة لفترة الراحة المطولة بسبب الإصابة... هذا اللقاء كان تحضيري بالأساس سيما وانه فرصة للاعبين الذين لم يقع تشريكهم في مباريات سابقة .

الحبوبي يغيب
تعرض امين الله الحبوبي إلى اصابة في اللقاء الودي الأخير أمام مستقبل سليمان ستجبره على الراحة لمدة لا تقل عن اسبوع في انتظار ما ستبته الكشوفات التي سيخضع لها خلال الساعات القليلة القادمة لتبقى مشاركته في اللقاء المقبل أمام الترجي الرياضي لحساب البطولة الوطنية مستبعدة، من جهة أخرى يواصل الحباسي والحاج حسن والحميدي تأهيلهم البدني من أجل العودة لنشاط المباريات بالرغم من تواجدهم في التربص الأخير الا ان الإطار الفني خير الاحتفاض بهم لتأهيلهم.

انفراج الازمة
من المؤكد ان أزمة رفع عقوبة منع الانتداب ستفرج في قادم الأيام بعد تعهد عدد من رجال الأعمال بتدخل من رئيس الهيئة العليا للدعم المنذر بن عياد من أجل توفير مبلغ يناهز المليار لخلاص ديون النادي والتفرغ للمرحلة المقبلة بعد تأكد قيادة السفينة للسيد عبد العزيز المخلوفي حتى تتوفر الأرضية الملائمة خاصة على مستوى التسيير الإداري، من المؤكد ان بوادر انفراج في طريقها للنادي الصفاقسي خلال الأيام المقبلة وهي رسالة طمأنينة للجماهير التي تتساءل في كل مرة عن المصير المجهول.

المشاركة في هذا المقال

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115