النادي الصفاقسي حيرة بسبب حالة المركب واقبال محترم على الاشتراكات

من المؤكد أن مركب النادي الصفاقسي يعاني من قلة التجهيزات وضعف الموارد لأصناف الشبان

إذ علمنا أن الغرف التي يقيم فيها الشبان في حالة يرثى لها إضافة إلى غياب مطعم في المركب والحالة المزرية التي تكون عليها الملاعب وحجرات الملابس وهو ما سبب صداعا كبيرا للعائلة الموسعة للنادي.
وفي ظل الوضعية التي يعيشها المركب منذ فترة في غياب الصيانة الدورية، ورغم مساعي هيكل سوسيوس لإعادة تهيئة جزء من المركب من خلال الانطلاق في إعادة تعشيب الملعب رقم 1 إلا ان ذلك لا يفي بالغرض لاسيما وان الالتفاف مطلوب من أجل تحسين حال المركب وتوفير أفضل الظروف للاعبين الشبان المقيمين واقتناء تجهيزات جديدة.
بيع الاشتراكات
يواصل النادي الصفاقسي عملية بيع اشتراكاته للموسم الجديد حيث شهدنا إقبال عدد محترم من الجماهير فاق 3 آلاف محب والقائمة قابلة للارتفاع في الأيام القادمة خاصة مع الجولة الثانية التي سيحتضنها ملعب الطيب المهيري بعد التنقل في الجولة الأولى إلى قابس. الهيئة أكدت في بلاغ لها ان ستعتمد على الاشتراكات فقط للدخول لجميع المباريات والقطع مع التذاكر مثل الموسم الفارط علما وان الهيئة وفرت جميع التسهيلات لأحباء النادي من أجل اقتناء الاشتراكات سواء على مراحل او دفعة واحدة
ملف الانتدابات
مع اقتراب موعد انطلاق بطولة الرابطة المحترفة الأولى وغلق باب الميركاتو الصيفي لم يتمكن بعد النادي الصفاقسي من التعاقد مع مهاجم صريح وصانع العاب في ظل مطالب الجماهير بتلافي النقائص بعد الأداء الذي قدمه اللاعبين في المباريات الودية، ولئن أكد المدير الرياضي سليم بن عثمان في وقت سابق ان إدارة النادي ستتعاقد في الأيام القادمة مع مهاجم وصانع العاب الا ان ذلك لم يحصل بعد وهو ما اقلق الاحباء في ظل التخوف من انطلاق المشوار الرياضي وغلق باب الميركاتو دون التعاقد مع الصفقات المطلوبة.

المشاركة في هذا المقال

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115