النادي الصفاقسي ردة فعل منتظرة وتغييرات في التشكيلة

يواصل النادي الصفاقسي تحضيراته لمواجهة الترجي الرياضي

المقررة عشية غدا الأربعاء غرة ماي 2024 بملعب حمادي العقربي برادس ضمن الجولة الخامسة ذهاب من مرحلة البلاي اوف، المجموعة دخلت في تربص مغلق لهذا الموعد الهام بعد الرجة النفسية من قبل الهيئة بتثبيت المدرب محمد الكوكي على رأس الإطار الفني خلفا لكريم دلهوم.
سيكون لقاء الكلاسيكو أمام الترجي الرياضي الاختبار الاول للكوكي على رأس الإطار الفني للنادي الصفاقسي، التشكيلة الأساسية للنادي الصفاقسي ستعرف تغييرات بما ان الهدف هو تحقيق الانتصار الذي يعطي دافعا معنويا جديدا بعد العقم الهجومي الذي شهده الفريق من شهر نوفمبر الفارط بعدم تسجيل ولو هدف وحيد رغم قيمة المجموعة الموجودة في صفوفه من لاعبين لهم امكانات طيبة.
تركيز على الهجوم
رغم تواصل غياب امان الله الحبوبي بسبب الإصابة الا ان الخط الأمامي شهد التحاق حازم الحاج حسن بعد تعافيه من مخلفات الإصابة ليبقى تشريكه منذ البداية وارد علما وان ديبي بيرانجر متواجد أيضا مع المجموعة، ويبقى العقم الهجومي مشكل كبير في النادي الصفاقسي وهو ما عمل عليه المدرب محمد الكوكي خلال الحصص التمرينية الأخيرة لهذا الأسبوع سيما وان الفريق أجرى مباراة تطبيقية للتعرف على خصال اللاعبين.
غياب الجماهير
من جهة أخرى علم "المغرب" من مصادره الخاصة ان جماهير النادي الصفاقسي لن تكون حاضرة باستثناء بعض الدعوات بما ان الترجي الرياضي هو من سيستقبل في ملعب حمادي العقربي برادس، يذكر ان جماهير النادي الصفاقسي مازالت غاضبة من نتائج الفريق وتنتظر ردة فعل قوية بعد الرجة النفسية التي أوجدتها الهيئة المديرة في الفترة الأخيرة إضافة إلى توفير كل الظروف الملائمة للعمل والتألق في باقي المشوار.
مواصلة التربص
يعود النادي الصفاقسي بعد لقاء الغد أمام الترجي الرياضي الى الحمامات حيث سيواصل تربصه استعدادا لمواجهة النادي الافريقي عشية السبت 4 ماي 2024 بملعب حمادي العقربي برادس مع المحافظة على نفس المجموعة التي تحولت إلى هناك منذ بداية الأسبوع ومتواجدة حاليا على ذمة الإطار الفني.

المشاركة في هذا المقال

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115