أرقام من الجولة الثانية من مرحلة التتويج من الرابطة المحترفة الأولى

للمواجهة السابعة لا ينتصر النجم على الترجي

وللمرة 17تغيب الأهداف عن لقاءات الملعب التونسي والنادي الصفاقسي
باحت الجولة الثانية من مرحلة التتويج في الرابطة المحترفة الاولى 2023-2024 بأسرارها مساء الأحد معلنة عن تصدر الترجي الترتيب بعدما حصد انتصاره الثاني وبقي يغرد خارج السرب ليدخل التحضيرات لدربي العاصمة المقرر يوم السبت القادم في الواحدة والنصف ظهرا بمعنويات مرتفعة من أجل مواصلة حصاد النقاط والمراهنة على التتويج باللقب المحلي.
بعد مرور جولتين من البلاي أوف ،هناك عديد الأرقام التي تطرح نفسها بقوة أبرزها أن فريقين فقط اهتديا فقط إلى الفوز وهما الترجي الذي حصد انتصارين والنادي الإفريقي الذي حقق في الجولة الثانية ونفس الفريقين فقط عرفا طريق الشباك إذ سجل فريق باب سويقة 3 أهداف وحقق الأفارقة هدفا وحيدا وعجز كل من النجم الساحلي والنادي الصفاقسي والاتحاد المنستيري والملعب التونسي مما يطرح أزمة هجومية في البطولة التونسية ...
الفوز 53 للترجي على النجم
انتهت المواجهة 135 بين النجم الساحلي والترجي بالفوز 53 لفريق باب سويقة و16 في ملعب سوسة الاولمبي في حين توقفت انتصارات فريق جوهرة الساحل عند الرقم 38 ،ويعود آخر انتصار له على الترجيين إلى 13 مارس 2021 بثنائية نظيفة ليتواصل عجزه عن الانتصار عن الترجي في المواجهات السبعة الأخيرة التي عرفت 5 انتصارات ترجية وتعادلين.
وتجدر الإشارة إلى أن الأحمر والأصفر لم يقبل أي هدف في مبارياته الأربعة الأخيرة ⁽ 2 في رابطة الأبطال و2 في البلاي أوف ⁾ .
للمواجهة الثالثة لا يفوز ابناء الرباط على الإفريقي
حقق النادي الإفريقي فوزه 60 في المباراة 101 مع الاتحاد المنستيري ورقم 41 في العاصمة .وعجز فريق الرباط عن الفوز على فريق باب الجديد للمواجهة الثالثة على التوالي وتحديدا منذ فوزه يوم 22 جانفي 2023 في العاصمة بنتيجة 1-3 وبعدها حقق الإفريقي انتصارين وانتهت مباراة أخرى بالتعادل.
ولم تغب الأهداف عن لقاءات الفريقين منذ 7 نزفمبر 2021 .
وتجدر الإشارة أن الأحمر والأبيض سجل هدفين فقط في المباريات الخمسة الأخيرة بين البطولة المحلية وكأس الكونفدرالية وقبل هدفين أيضا.
التعادل 39 بين الملعب التونسي والسي آس آس
حسم التعادل للمرة 39 مباريات الملعب التونسي والنادي الصفاقسي في المواجهة 131 بينهما .وفشل فريق باردو للمواجهة الثانية في بلوغ شباك فريق عاصمة الجنوب ،وعرفت اللقاءات الثلاثة الأخيرة فوز السي آس آس في مناسبة وحيدة مقابل تعادلين.
وتجدر الإشارة إلى أن الأهداف غابت عن مباريات الفريقين في 17 مرة.
وعجز الملعب التونسي عن التسجيل في المباريات الثلاثة الأخيرة من ضمنها مبارتان في مرحلة التتويج ومباراة من المرحلة الأولى ويبقى آخر هدف سجله فريق باردو يوم 26 ديسمبر 2023 عندما فاز على النادي الافريقي بهدفين لهدف.
اما النادي الصفاقسي فلم يعرف طريق الشباك في المباريات الأربعة الاخيرة له وكان آخر هدف سجله خطه الأمامي يوم 25 نوفمبر 2023 عندما فاز على نجم المتلوي 2-0 ضمن الجولة التاسعة من المرحلة الاولى للبطولة.

 

المشاركة في هذا المقال

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115