النادي الصفاقسي الانطلاق في تهيئة ملعب المركب واليوم آخر أجل في الميركاتو

انطلقت منذ أيام اشغال تهيئة الملعب رقم 1 بمركب النادي الصفاقسي

بعد قرار هيكل سوسيوس التكفل بإعادة تحسينه وتغيير العشب الاصطناعي من الجيل الحديث إضافة إلى تحسين كل ما حوله بإضافة مدارج وبنك بدلاء ومنصة للتصوير، هذا المشروع شهد تقدم كبير في الأشغال سيما وان العمل على قدم وساق من أجل تأهيله في الآجال القانونية علما وانه سيحتضن المباريات الأصناف الشابة والامال مع إقامة تمارين الأكابر بالمركب كلما واجه احد النوادي التي تملك ملاعب معشبه اصطناعيا.

يذكر ان هيكل سوسيوس أعلن في وقت سابق عن برنامج متكامل من أجل تهيئة ملاعب المركب إضافة إلى بعض الملفات والانجازات الأخرى التي يسهر عليها الهيكل برئاسة مهدي عبد المولى على غرار اقتناء تجهيزات للمركب وصيانة المطعم حتى يعود إلى سالف نشاطه وتهيئة الغرف نظرا للوضعية التي أصبح عليها.
غلق ابواب الميركاتو
رغم ان الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي نجحت في تحويل كامل المبلغ المخلد بالذمة لدى الاتحاد الدولي إلا انها إلى حدود مساء أمس لم تتلقى إشعار من "الفيفا" حول رفع عقوبة منع الانتداب والحال أن المساعي جارية من أجل غلق هذا الملف قبل أجاله حتى يتمكن الفريق من تأهيل اللاعبين الذين وقع الاتفاق معهم منذ اسابيع، وتبقى اللحظات القادمة قابلة لحمل كل ما هو جديد في الملف سيما وانه سبق للنادي الصفاقسي ان تحصل على تأشيرة رفع عقوبة المنع الموسم الفارط قبل سويعات قليلة من غلق باب الترشحات ليعمل الجميع على تأهيل اللاعبين إلى ساعات متأخرة من الليل ... جماهير النادي الصفاقسي تنتظر بفارغ الصبر غلق هذا الملف خاصة وان الهيئة نجحت في الاتفاق مع 4 لاعبين قد يتم تعزيزهم اليوم للرصيد البشري ليكونوا حل من الحلول لدى الإطار الفني.

غرام يلتحق وتربص في الافق
من المنتظر ان يدخل النادي الصفاقسي خلال الأسبوع المقبل في تربص مغلق في انتظار التعرف على ان يكون في مصر أو تونس بما ان هذه العوامل مرتبطة بالتأشيرة وكل ما لوجيستيك من إقامة وتنقل وملعب للتمارين ومباريات ودية، قرار تربص النادي الصفاقسي سيقع تحديده نهاية الأسبوع الحالي سيما وان الفريق يواصل استعداده للمرحلة المقبلة بالملعب الفرعي للطيب المهيري مع عودة المصابين إضافة إلى التحاق علاء غرام بالتمارين مع المجموعة, يذكر ان رحيل غرام عن النادي خلال الميركاتو الحالي لم يقع التأكيد فيه سيما وان جلسة منتظرة ستجمع رئيس النادي واللاعب لتحديد مصيره بما ان الميركاتو الروسي يغلق أبوابه منتصف شهر فيفري.

المشاركة في هذا المقال

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115