النادي الصفاقسي معلول يلتحق والجماهير تتدخل لإبعاد اللاعبين

استأنف النادي الصفاقسي تمارينه بالملعب الفرعي للطيب المهيري

تحت إشراف المدرب كريم دلهوم حيث تواجد جل اللاعبين بالحصة التمرينية الأولى التي شهدت تواجد عدد من الجماهير ومطالبة عدد من اللاعبين المغادرة نظرا لمستواهم المتواضع على غرار الهمامي والحباسي والعامري وهو ما امتثلت له هذه المجموعة حيث قررت المغادرة في سكات، مسؤولي الهيئة المديرة تغيبوا عن الحصة الأولى بعد القرارات الأولية التي اتخذها رئيس النادي عبد العزيز المخلوفي في انتظار عقد اجتماع آخر لوضع النقاط على الحروف نظرا للوضعية التي وصل لها الفريق وتراجع مستواه.
غضب الجماهير تواصل خلال هذه الحصة حيث كانت هنالك محادثة مع عدد من اللاعبين من أجل الالتزام بالعودة إلى تحقيق النتائج الايجابية وتقديم مستوى جيد ام ان الغربلة ستشمل الجميع نهاية الموسم.
معلول في التمارين
من جهة أخرى شهدت الحصة التمرينية الأولى للنادي الصفاقسي تواجد ابن النادي علي معلول حيث تدرب مع المجموعة وهو ما طرح عدة تأويلات حول العودة القريبة للاعب، مصادرنا أكدت لنا أن معلول تواجد في تونس بعد الراحة التي منحها فريق الأهلي بسبب الدورة الدولية الودية التي تحتضنها مصر حيث تواجد معلول في مسقط رأسه أين يقضي ايام رمضانية بجانب العائلة مع إجراء حصص تمرينية مع النادي بعد الرخصة التي تحصل عليها من مدرب الأهلي حتى يحافظ على لياقته علما وان عقد معلول ينتهي في شهر جوان المقبل ولم يحدد بعد وجهته المقبلة سيما وان اتصالات متقدمة مع اللاعب من احد النوادي السعودية للالتحاق بداية من الموسم المقبل الا ان معلول لم يعطي موافقته، كما أكد معلول في فترة سابقة ان نهاية مسيرته الكروية ستكون مع النادي الصفاقسي اذا توفرت الظروف الملائمة في حركة تعبير لامتناه للفريق الذي نجح في بروزه.
حلول منتظرة
من المؤكد ان الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي لم تسكت على الأحداث الأخيرة التي شهدتها تمارين النادي حيث ينتظر عقد اجتماع عاجل بين الأعضاء مع حضور ممثلين عن فرع كرة القدم للنظر في حلول عاجلة لامتصاص غضب الجماهير والحديث مع اللاعبين من أجل إصلاح مستواهم ام ان الإطار الفني سيتخذ إجراءات استبعاد البعض منهم من خلال إحالتهم على الفريق الثاني... يذكر ان الهيئة المديرة للنادي في اجتماع دوري كل أسبوع من أجل حل الملفات العالقة والنظر في الوضعية اليومية التي يعيشها النادي.

المشاركة في هذا المقال

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115