النادي الصفاقسي تحضيرات ليلية و غيابات بالجملة

يواصل النادي الصفاقسي تحضيراته لمواجهة الجولة الثالثة

من مسابقة الرابطة المحترفة الأولى حيث يستقبل الاتحاد المنستيري في سهرة الأحد المقبل بملعب الطيب المهيري بداية من الساعة التاسعة والنصف ليلا بعد تغيير التوقيت من قبل الرابطة بطلب من إدارة النادي الصفاقسي.

المدرب نبيل الكوكي برمج كامل الحصص التمرينية لهذا الأسبوع ليلا حتى تتأقلم المجموعة مع برودة الطقس علما وان التمارين دون حضور الجمهور و بحضور بعض مسؤولي النادي لحث اللاعبين والاطار الفني على بذل جهود اكبر في قادم المباريات بما ان الهيئة المديرة وفرت كل الظروف الملائمة من اجل العودة إلى سكة الانتصارات.
تواصل الغيابات
من جهة أخرى يواصل النادي الصفاقسي معاناته بسبب الاصابات التي تعرض لها عدد من اللاعبين حيث يتواصل غياب محمد صالح المهذبي وامين الله الحبوبي إضافة حازم الحاج حسن الذي ينتظر تأهيله بعد الإصابة التي تعرض لها في مواجهة النادي الافريقي في المقابل فإن الفريق شهد عودة تدريجية لمحمد النصراوي الغائب عن الجولة الأخيرة وتبقى مشاركته رهن قرار الإطار الطبي. من المؤكد ان هذه الغيابات لها الأثر السلبي على الفريق نظرا لمحدودية الرصيد البشري وما قدمه بعض اللاعبين من أداء شاحب في بداية مرحلة البلاي اوف.
الجماهير في الموعد
من المؤكد ان جماهير النادي الصفاقسي ستكون حاضرة بأعداد كبيرة في لقاء الجولة الثالثة أمام الاتحاد المنستيري بما انها في سهرة رمضانية علما وانه يخول لأصحاب الاشتراكات فقط الحضور في هذه المباراة... جماهير النادي ستعد دخلة جديدة في هذا اللقاء من أجل بعث رسالة مثل ما عاودنا في المباريات الأخيرة.
البحث عن حلول
النادي الصفاقسي مطالب في هذه المباراة بالانتصار للمصالحة مع جماهيره بعد التعادلات الأخيرة حيث سيكون الإطار الفني في مهمة التحدي من أجل إيجاد الحلول وفك العقم الهجومي الذي يعاني منه الفريق منذ فترة، من المنتظر ان التشكيلة ستشهد بعض التغييرات مقارنة بالمباريات الأخيرة خاصة على مستوى خطي الوسط والهجوم حتى يجد النادي الصفاقسي تركيبته الحقيقية مع المحافظة على نجاعة الخط الدفاعي ليبقى الثنائي صبري بن حسن وعلاء غرام هم الأبرز في التشكيلة لما قدموه من مباريات جيدة وإنقاذ النادي من الخسارة.

المشاركة في هذا المقال

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115