النادي الصفاقسي انتظار لمراسلة الاتحاد العربي والبدري يشتغل على ضربات الجزاء

يدخل النادي الصفاقسي بداية من اليوم في تربص قصير استعدادا لمواجهة النجم الساحلي عشية غد السبت بملعب الطيب المهيري بصفاقس

ضمن الجولة الاولى إياب للرابطة المحترفة الأولى حيث سيوجه المدرب حسام البدري الدعوة ل22 لاعبا وهم أيمن دحمان ومحمد الهادي قعلول ومحمد النصراوي وعلاء غرام واسامة البحري ومحمد صالح المهذبي ومحمد امين الحمروني وعزيز السايحي وعبد الله العامري وفارس ناجي ونابي كامارا وشادي الهمامي ومحمد علي الطرابلسي وعامر الجويني وموسى كونتي والحسين علي وأشرف الحباسي وانس شبلي وحازم الحاج حسن ويوسف بشة ودياكيتي ومحمد كانتي.
ومن المنتظر ان تشهد التشكيلة بعض التغييرات مقارنة بالمباراة الأخيرة أمام الاتحاد المنستيري.
حصة لضربات الجزاء
بعد إهدار اشرف الحباسي لعدد من ضربات الجزاء خلال الموسم الحالي والتي كانت حاسمة في بعض المباريات حيث قرر المدرب حسام البدري برمجة حصص خاصة اثر نهاية التمارين لضربات الجزاء بمشاركة عدد من اللاعبين حتى يتسنى لهم الاعداد الجيد للمرحلة المقبلة وعدم اهدارها.
كما تهدف هذه التحضيرات الى الاعداد لمباراة البطولة العربية تحسبا لأي طارئ، يذكر ان فريق عاصمة الجنوب اضاع الكثير لذلك سعى البدري إلى برمجة حصص اضافية خاصة بتنفيذ ركلات الجزاء.
في انتظار الاتحاد العربي
مازال النادي الصفاقسي ينتظر مراسلة الاتحاد العربي بخصوص مواجهة الهلال السوداني بعد ان وقع تأجيل المباراة إلى أجل غير مسمى مع احتضان الدوحة لهذا اللقاء. واكدت الهيئة التسييرية انها لم تتلق اي اشعار من إدارة منافسها الهلال السوداني او من الاتحاد العربي بتحديد الموعد او المكان خاصة وان فريق عاصمة الجنوب يواصل برمجة مبارياته ضمن البطولة حسب قرارات تعيين الرابطة يذكر ان بعض المصادر روجت اخبار ا تفيد بأن لقاء الذهاب في الدوحة سيكون يوم 3 جوان الا ان الهيئة التسييرية للنادي الصفاقسي أكدت بأنها لم تتلق اي اشعار في هذا التوقيت مبينة ان التوقيت المبرمج حاليا هو يوم 8 جوان موعد لقاء العودة في صفاقس.

المشاركة في هذا المقال

تعليقات2

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115