النادي الصفاقسي: توصيات بتجنب العنف وتغيير في الرسم التكتيكي

تواصل الهيئة التسييرية للنادي الصفاقسي دعواتها لجماهيرها لتجنب اي أشكال خلال كلاسيكو اليوم أمام الترجي الرياضي وذلك

بعد الأحداث التي حصلت في ملعب رادس في مباراتي السبت والأحد الفارطين حيث دعت لجنة الاحباء بالنادي كل منخرطي المجموعات الى رصد كل مندس.
وتعول الهيئة التسييرية كثيرا على وعي الجماهير في هذه المباراة من أجل الخروج بها إلى بر الأمان وإعطاء صورة جيدة على جماهير النادي الصفاقسي سيما وانه بعض الإجراءات التي ستتخذ قبل الدخول إلى الملعب على غرار منع إدخال القوارير وقطع النقود. كما أن أبواب ملعب المهيري ستكون مفتوحة بداية من الساعة الثانية ظهرا .
يذكر ان التذاكر التي وقع طرحها نفدت بعد سويعات وكانت الاولوية لاعضاء هيكل سوسيوس إضافة إلى أصحاب الاشتراكات.
تغييرات تكتيكية
من المؤكد ان تشكيلة النادي الصفاقسي ستشهد بعض التغييرات بسبب غياب محمد علي الطرابلسي وامين الله الحبوبي مع عودة غرام والحباسي وكانتي .
إجراءات أمنية
على غير العادة خير وفد الترجي الرياضي التربص في مدينة المنستير والتنقل صباح اليوم إلى صفاقس قرار وفد الترجي البقاء في المنستير كان لدواع أمنية والابتعاد عن الضغط العالي بعد النتائج الأخيرة التي حققها الفريق والأحداث التي رافقت مباراة الدور الربع النهائي من كأس رابطة الأبطال.
وقد أجرى الفريق حصتين تمرينيتين لتحديد المجموعة التي سيعول عليها المدرب نبيل معلول في ظل عدة غيابات على غرار الهوني والزدام وبن عياد وبن رمضان والشعلالي.
استنكار من الجماهير
بعد البيان الأخير الصادر عن الهيئة التسييرية بخصوص أحداث سوسة تجاه دنيوات النادي الصفاقسي لكرة السلة وتعرض حافلة النادي والوفد الى اعتداء فإن استنكرت جماهير النادي الصفاقسي بشدة غياب الإعلام

المشاركة في هذا المقال

تعليقات2

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115