النادي الصفاقسي صرف مستحقات اللاعبين وحسام البدري يصل الأسبوع المقبل

بعد الاتفاق الحاصل بين إدارة النادي الصفاقسي والمدرب المصري حسام البدري من المنتظر ان يصل هذا الفني إلى تونس بداية الأسبوع المقبل

وسيكون مرفوقا بمساعدين مصاحبين له منذ سنوات وحسب مصادرنا فإن البدري سيمضي عقدا مدته موسما ونصف ليبقى الهدف الرئيسي إعادة بناء الفريق والذهاب بعيدا في المسابقة العربية إضافة إلى اعداد فريق القاب بداية من الموسم المقبل.

البدري انطلق في عالم التدريب مع الاهلي المصري سنة 2005 في خطة مدير فني ثم اشرف عليه كمدرب أول بداية من 2009 حيث تحصل معه على عدة القاب منها البطولة وكأس الدوري إضافة إلى السوبر الافريقي، البدري كانت له تجارب أيضا خارج مصر حيث درب ام درمان السوداني واهلي طرابلس الليبي والوداد المغربي ووفاق سطيف الجزائري. البدري اختار هذه المرة النادي الصفاقسي في أول محطة تونسية له.
يذكر ان البدري اشرف على المنتخب الأولمبي المصري في 2013 ثم المنتخب الاول في 2019 وترك افضل انطباع.
صرف الأجور
علمنا من مصادرنا ان الهيئة قامت بتوفير جزء من أجور اللاعبين في اليومين الأخيرين بمناسبة حلول شهر رمضان سيما وان المجموعة طالبت بتسوية وضعيتها المادية. ونظرا للضائقة المالية فإن الهيئة تقوم في كل مرة بتوفير جزء من الأجور مؤكدة على ان كل لاعب سيتحصل على حقوقه ليبقى الأهم حاليا هو العودة إلى سكة الانتصارات وتحقيق نتائج إيجابية والذهاب بعيدا في المسابقة العربية.
المصير بيد اللاعبين
يتذكر الجميع ما كان يعانيه النادي الصفاقسي لسنوات طويلة على المستوى المادي الا ان المشاركات القارية والذهاب بعيدا فيها بالوصول إلى الأدوار النهائية او الحصول على اللقب كان يحرك الاوضاع المالية للفريق وهو ما يمكن اللاعبين من حصولهم على اجورهم ومنحهم على غرار الفوز ببطولة العربية في سنة 2000 و2004 ولعب نهائي رابطة أبطال أفريقيا 2006 والحصول على القاب كأس الاتحاد الافريقي مواسم 2007 و2008 و2013 مماأعطى فرصة البروز والاحتراف لعدد كبير من اللاعبين إضافة إلى تحسن الوضعية المادية وتدفق المستشهرين على النادي.
الأكيد ان الكرة اليوم بين اقدام اللاعبين بعد توفير كل الظروف الملائمة من الهيئة .
تمارين ليلية
يواصل النادي الصفاقسي تحضيراته للمرحلة المقبلة حيث برمج الإطار الفني تمارين ليلية في شهر رمضان تكون دون حضور الجمهور وفي سياق اخر علمنا ان المدرب يسري بن كحلة لم يتسغل توقف نشاط البطولة وبرمج مباراة ودية مع احد النوادي المجاورة للتعرف اكثر على الرصيد البشري إضافة إلى المحافظة على الاعداد البدني خاصة وان عودة النشاط حددت ليوم غرة افريل المقبل يليه ماراطون من المباريات بمعدل مقابلة كل ثلاث ايام علما وان الفريق سيشارك في المسابقة العربية يذكر ان كامل اللاعبين على ذمة الإطار الفني ماعدا الحارس أيمن دحمان المتواجد مع المنتخب الوطني.

المشاركة في هذا المقال

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115