الكرة الطائرة: ربع نهائي كأس الأكابر: حوار واعد بين المولدية والنادي الصفاقسي واخر بين السعيدية واتحاد النقل

تدور اليوم الأربعاء 15 مارس 2023 منافسات الدور ربع النهائي لكأس الأكابر للموسم الحالي، وفيه مباراة واعدة بين مولدية بوسالم ومضيفها النادي الصفاقسي

من جهة و اتحاد النقل الصفاقسي وسعيدية سيدي بوسعيد من جهة أخرى بينما سيخوضه الثنائي الترجي الرياضي ومستقبل المرسى بحظوظ وافرة من اجل التواجد في المربع الذهبي.
تتحول مولديةبوسالم اليوم الى صفاقس لملاقاة نادي المكان في مباراة ستكون واعدة باعتبار تقارب المستوى بين الفريقين سيما في ظل التذبذب في الأداء بالنسبة لفريق عاصمة الجنوب وبعد عثرته الأولى في "السوبر بلاي أوف" في المرسى، الاثارة ستكون حاضرة في هذا اللقاء الذي سيكون فيه "السي اس اس" مجبرا على الفوز لتفادي نهاية موسم قد تربكه وتدخله في دوامة من الشك .
تخوض بدورها سعيدية سيدي بوسعيد هذا الدور ربع النهائي خارج القواعد حين تحل ضيفة على اتحاد النقل الصفاقسي في جس نبض أول قبل مواجهتي كأس الجامعة، الفريقان قدما الى حد الان ما هو مطلوب منهما وكلاهما يستحق بطاقة المربع الذهبي والطرف الذي سيعرف كيف يستفيد من أخطاء الثاني سيكسب الرهان الذي يبقى خطوة هامة لكليهما في حال تحقق خاصة بالنسبة لاتحاد النقل الذي هو بصدد تقديم موسم ممتاز.
يكون اتحاد قرطاج في مهمة صعبة حين يتحول الى الزواوي لملاقاة الترجي الرياضي صاحب اللقب في المواسم الخمسة الأخيرة والمرشح بقوة لنيل "الدوبلاي" في الموسم الحالي، مباراة صعبة لكنها تبقى بروفة جدية لاتحاد النقل لمواصلة الاعداد للأهم وهو "السوبر بلاي اوت" من أجل ضمان البقاء بين فرق النخبة كما هو الحال بالنسبة لجمعية اتصالات صفاقس التي تستضيف مستقبل المرسى الذي بات في المواسم الأخيرة منافسا عتيدا ان واصل بهذه النتائج فان منصة التتويج ستكون في انتظاره خلال المواسم القليلة القادمة مثل ما كان الحال سابقا.
مؤطر
برنامج الدور ربع النهائي:
قاعة الزواوي س 18:00:
الترجي الرياضي – اتحاد قرطاج (شبيل وحليلة)
قاعة البجاوي س 14:00:
النادي الصفاقسي –مولديةبوسالم (الكوكي والحيدري)
قاعة البجاوي س 16:00:
اتحاد النقل الصفاقسي – سعيدية سيدي بوسعيد (جراد والكوكي)
قاعة البجاوي س 18:00:
جمعية اتصالات صفاقس – مستقبل المرسى (الحيدري وجراد)

المشاركة في هذا المقال

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115