النادي الصفاقسي: لا صحة للتعاقد مع الجراية ومواصلة بوجلبان لمهامه

راجت في اليومين الأخيرين اخبار تفيد باتصال النادي الصفاقسي بالمدرب الحالي للاولمبي الباجي طارق الجراية قصد اشرافه على الفريق

الا ان مصادر "المغرب" أكدت أن الهيئة التسييرية للفريق لم تتصل بأي مدرب وان ما يقال في مواقع التواصل الاجتماعي عار من الصحة.
وقد أكدت هذه المصادر ان ثقة الهيئة مستمرة في الإطار الفني الحالي بقيادة المدرب أنيس بوجلبان بعد النتائج الايجابية التي حققها من خلال التأهل الى مرحلة "البلاي اوف" في الرابطة المحترفة الأولى إضافة إلى الترشح الى ربع النهائي من مسابقة كأس تونس، كما أكدت ان التركيز منصب على جمع الأموال من أجل خلاص جزء من أجور اللاعبين بعد الاتفاق معهم في الأسبوع الفارط مع مواصلة الاعداد للمرحلة المقبلة.
القاسمي يلتحق
بعد تجربة ناجحة عاشها أنيس القاسمي في صنف الاكابر إلى جانب معز المستيري قررت الهيئة تجديد الثقة فيه ليكون إلى جانب الإطار الفني واللاعبين في خطة مرافق للفريق حيث سيكون همزة وصل لفض الاشكالات العالقة إضافة إلى تأطير العناصر الشابة، هذا التعيين وجد الترحيب من احباء النادي الصفاقسي نظرا لدرايتهم الجيدة بالعمل الذي قام به أنيس القاسمي في وقت سابق صلب النادي.
مواصلة التحضيرات
يواصل النادي الصفاقسي تحضيراته للقاء دور الربع النهائي من مسابقة كأس تونس عشية الأحد المقبل بملعب الطيب المهيري حيث شهدت المجموعة انضمام كل اللاعبين المتغيبين عن اللقاء الأخير أمام شبيبة العمران وهم أيمن دحمان وعبد الله العامري وحازم الحاج حسن وكامارا ودياكيتي وعلي وكونتي وكانتي للاعداد لمباراة الاحد اضافة إلى الاعداد لمواجهة النجم الساحلي ضمن الجولة الأولى من مرحلة البلاي اوف.

المشاركة في هذا المقال

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115