حسب موقع Africa zone soccer صندوانز أبرز المرشحين..حامل اللقب في المركز الثاني والترجي بطل بنسبة 12%

أسدل الستار بصورة رسمية على الأندية الثمانية

المتأهلة للدور ربع النهائي من مسابقة رابطة الأبطال الإفريقية 2024 وعلى رأسها النادي الأهلي زعيم القارة السمراء برصيد 11 تتويجا بالبطولة القارية الأغلى على مستوى الأندية ويشهد الدور ربع النهائي تواجد فريقين عربيين هما الأهلي والترجي الرياضي وكشف "الكاف" عن مواعيد وتوقيت مباريات ربع نهائي ووصلت أكبر منافسة لكرة القدم للأندية في إفريقيا إلى المرحلة المصيرية مع خوض مباريات خروج المغلوب وستتنافس الأندية الثمانية المشاركة في هذه المنافسة على اللقب الأكثر استهدافا في القارة والذي يحتفظ به حاليا نادي الأهلي المصري.
وبعد إجراء عملية سحب القرعة في القاهرة يوم الأربعاء 12 مارس ستقام مباريات الذهاب يومي 29 و30 مارس وستجرى مباريات الإياب يومي 5 و6 أفريل 2024 وستقام المباراة الأولى في تنزانيا حيث سيتنقل نادي الأهلي المصري حامل اللقب لمواجهة نادي سيمبا التنزاني في ملعب دار السلام الوطني يوم الجمعة 29 مارس.
وسيستضيف نادي مازيمبي الكونغولي السبت 30 مارس ونادي بيترو أتلتيكو الأنغولي في لوبومباشي وسيستقبل أيضا بطل تنزانيا نادي يونغ أفريكانز في مساء نفس اليوم نظيره نادي ماميلودي صن داونز بطل جنوب إفريقيا ويستقبل نادي الترجي الرياضي في المباراة الأخيرة من مباريات الذهاب سهرة السبت نظيره نادي أسيك ميموزا.
لعبة الذكاء الاصطناعي
على غرار كل المسابقات الكروية تنطلق لغة التكهنات والتوقعات لتسيطر على المشهد خاصة مع اعتماد تقنية الذكاء الاصطناعي التي عزت عالم الساحرة المستديرة بصفة كبيرة في أخر المواسم ولم يخرج الدور ربع النهائي لمسابقة أمجد الكؤوس الإفريقية من حسابات التوقعات ولعبة الذكاء الاصطناعي وحظوظ الفرق الـ8 الأقوى في موسم 2024 في "الماما أفريكا".
وأختار موقع Africa zone soccer بالاعتماد على تقنية الذكاء الاصطناعي وبالعودة إلى النتائج المحقق سابقا وفي مختلف نسخ رابطة الأبطال وذلك للفرق الـ8 المتواجدة في ربع النهائي والباحثة عن الصعود إلى منصة التتويج القارية بالإضافة إلى حجز مكان في كأس العالم للأندية بما أن المتأهلين إلى نصف النهائي سيكون بشكل كبير ضمن قائمة الأندية المعنية بكأس العالم للأندية 2024 والذي ستنظمه كالعادة "الفيفا" وسيكون على الأغلب في المغرب.
وبالعودة إلى النسب المائوية التي منح الذكاء الاصطناعي إلى فرسان الدور ربع النهائي فإن أعلى نسبة كانت من نصيب فريق صندوانز الجنوب إفريقي المرشح فوق العادة حيث تحصل على 24% فيما جاء الأهلي المصري ثانيا بنسبة مائوية وصلت إلى 20% وعاد المركز الثالث لممثل الكرة الإنغولية بيترو أتليتيكو بنسبة مائوية وصلت إلى 14%.
وجاء ممثل الكرة التونسية الترجي الرياضي في المركز الرابع في ترشيحات بنسبة مائوية وصلت إلى 12% فيما تحصل فريق يونغ أفريكانز التنزاني على المركز الخامس بنسبة مائوية بلغت 10% تله بعد ذلك منافس الترجي الرياضي في الدور ربع النهائي نادي اسيك ميموزا الإيفواري بنسبة 8% وعاد المركز الأخير في الترشيحات للثنائي سيمبا التنزاني وأولاندو الجنوب إفريقي بنسبة 6%.

المشاركة في هذا المقال

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115