النادي الصفاقسي طلاق بالتراضي بين الكوكي والنادي الصفاقسي

عقد الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي برئاسة عبد العزيز المخلوفي

في سهرة الاثنين اجتماع مع المدرب نبيل الكوكي لتقييم أداء الفريق والنتائج التي حققها منذ بداية الموسم حيث توصل الطرفين إلى اتفاق بالطلاق بالتراضي مع خلاص جزء من مستحقات الكوكي والتنازل على البقية نظرا للعلاقة الكبيرة التي تربط المدرب بالنادي وليست المرة الأولى التي يشرف عليها الكوكي بما انه سبق وأن حقق نتائج إيجابية.

بعد رحيل المدرب نبيل الكوكي تقرر الابقاء مبدئيا على أبناء النادي وهم كريم دلهوم ونادر الهبيري إضافة إلى باقي الإطار الفني لمواصلة التحضيرات في انتظار البحث عن مدرب جديد لقيادة سفينة النادي بما أن الأمور لم تتضح بعد صلب الهيئة المديرة من خلال منح الثقة لأبناء النادي من أجل الإشراف على الفريق إلى نهاية الموسم أو التعاقد مع إطار فني جديد علما وان الاجتماع المقبل للهيئة سيحدد مصير المدرب القادم للنادي الصفاقسي.
لاعبين تحت المجهر
من المؤكد أن الدور لن يقف على المدرب نبيل الكوكي فقط بما ان الغربلة ستشمل أيضا عدد من اللاعبين بعد تأكد عجزهم من لقاء إلى آخر على تقديم الإضافة المطلوبة تسوية وضعيتهم و توفير جميع سبل الراحة و التركيز ز الظروف الملائمة للعمل بخلاص الأجور و تمتعهم بالتربصات بعيدا عن الضغوطات ... جماهير النادي طالبت بإبعاد عدد من اللاعبين الحاليين ومنح الفرصة للاعبي صنف النخبة من أجل اللعب والبروز الضعيف ، كما طالبت الجماهير بضخ دماء جديدة مستقبلا علما وان النادي مازال يعاني من عقوبة المنع من الانتداب في انتظار خلاص الخطايا قبل فتح باب الميركاتو الصيفي المقبل للقيام بالانتدابات اللازمة، يذكر ان النادي مازال معني بالمركز الثاني رغم النتائج التي حققها في البلاي اوف لولا آمنت المجموعة بنفسها بداية من الجولة المقبلة وعادت لسكة الانتصارات ليبقى الهدف واضح وهو ضمان مشاركة في إحدى المسابقات الإفريقية.

المشاركة في هذا المقال

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115