الترجي الرياضي ساس جاهز ... كردوزو بنفس التوجهات و الجماهير تقبل على الاشتراكات

ينهي اليوم الترجي استعداداته لدربي العاصمة

الذي سيستضيف فيه يوم السبت بداية من الساعة 21و30دق على أرضية اولمبي رادس الجار النادي الإفريقي لحساب الجولة الثالثة من مرحلة تتويج سباق الرابطة المحترفة الأولى بإجراء حصة تمارين مسائية سيخصصها الإطار الفني لوضع آخر اللمسات الفنية و التكتيكية و تحديد ملامح التشكيلة الأساسية.
موعد هام للترجي سيعمل خلاله بقيادة مدربه البرتغالي على مواصلة سلسلة نتائجه الايجابية و تحقيق الانتصار الخامس على التوالي و الثالث في سباق البطولة و الذي سيكون له اثر ايجابي على معنويات الفريق الذي سيشرع بعد نيل يوم راحة الأحد المقبل في الإعداد للمواجهة القارية و تحديدا مبارتي ذهاب و إياب ربع نهائي كاس رابطة الأبطال الإفريقية المبرمجة ليومي 30 مارس و 6 افريل أمام أسيك ميموزا الإيفواري.
أجواء مميزة
رغم غياب جماهير الترجي على تحضيرات الفريق للقاء الدربي بقرار من المدرب البرتغالي كاردوزو بهدف المحافظة على تركيز اللاعبين إلا أن ما يمكن تأكيده بتتالي النتائج الايجابية هو الأجواء الجيدة بين المجموعة و الدعم الكبير من قبل رئيس النادي الذي حرص على التواجد بانتظام في تحضيرات الفريق مع التواصل مع اللاعبين و تأكيده في كل مناسبة ثقته في قدرتهم على تحقيق المزيد من النتائج الايجابية على الصعيد المحلي و القاري.
لا خوف على ساس
نواصل مع استعدادات الفريق لنشير إلى المخاوف الكبيرة التي كانت عليها الجماهير بعد إصابة صانع الألعاب البرازيلي يان ساس في لقاء النجم و غيابه عن أولى حصص التمارين الخاصة بلقاء الدربي ليعود اللاعب و يسجل في الساعات الأخيرة تواجده مع المجموعة و بالتالي جاهزيته ليكون على ذمة الإطار الفني شانه في ذلك شان بقية اللاعبين باستثناء بن حمودة الذي يواصل مرحلة العلاج .
نفس التوجهات
بتواجد جميع اللاعبين في الخدمة و بالعودة إلى آخر استعدادات الفريق من المنتظر ان يواصل برتغالي الترجي التعويل على التشكيلة ذاتها التي خاض بها لقاء الكلاسيكو الأحد الماضي أمام النجم مع إمكانية إجراء تغيير أو اثنين على أقصى التقدير سيشمل الأول الخط الخلفي بلعب ورقة بن علي مكان بوشنيبة و كذلك خط وسط الميدان التي قد تعرف عدوة لاعب الخبرة غيلان الشعلالي إلى التشكيلة الأساسية مكان زكرية العايب.
إقبال كبير على التذاكر و الاشتراكات
أداء مميز و نتائج مبهرة للترجي منذ تعاقده من البرتغالي كاردوزو جعلت الجماهير تقبل و بقوة على اقتناء التذاكر بما فيها الخاصة بلقاء الدربي حيث نفذت في ظرف ساعات قليلة بما دفع عدد كبير للإقبال على الاشتراكات السنوية التي سجل الطلب عليها منذ تأهل الفريق إلى ربع نهائي المسابقة القارية و بعد الإطاحة بالملعب التونسي و النجم على الصعيد المحلي إقبالا كبيرا.

المشاركة في هذا المقال

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115