في قضية تعلق بـ"الاعمال القضائية المجراة في ملف بلعيد" قاضي التحقيق يبقي بشير العكرمي تحت مفعول بطاقة الايداع بالسجن

قرر قاضي التحقيق بالقطب القضائي لمكافحة الارهاب ،

أول امس الاربعاء، ابقاء وكيل الجمهورية الاسبق القاضي بشير العكرمي، تحت مفعول بطاقة الايداع بالسجن، في احدى القضايا المرفوعة ضدّه في اطار الابحاث والتحقيقات التي تمّ اجراؤها في ملف اغتيال الشهيد شكري بلعيد.

قال المحامي محمد علي غريب ان قاضي التحقيق بالقطب القضائي لمكافحة الارهاب ، قد قرر اول امس الاربعاء ابقاء وكيل الجمهورية الاسبق بشير العكرمي تحت مفعول بطاقة الايداع بالسجن الصادرة في شأنه منذ شهر جويلية الفارط.
وأوضح الاستاذ غريب في تصريح لـ"المغرب"، بان قضية الحال تتعلق اساسا بالاعمال القضائية والابحاث التي اجراها بشير العكرمي، اثناء تعهده بملف اغتيال الشهيد شكري بلعيد.
وقال محدّثنا بان قاضي التحقيق كان قد أصدر منذ شهر جويلية الفارط بطاقة ايداع بالسجن في حق بشير العكرمي وذلك ان يتم التخلي عن ملفا الحال لفائدة القطب القضائي لمكافحة الارهاب، وتمّ في شهر جانفي الفارط التمديد في مدة ايقافه. وبتاريخ 28 فيفري المنقضي تمّ الاستماع اليه من قبل قاضي التحقيق بالقطب القضائي لمكافحة الارهاب، الذي قرر ابقائه تحت مفعول بطاقة الايداع بالسجن الصادرة في شأنه.
وقال الاستاذ محمد علي غريب بانّ وكيل الجمهورية الاسبق بشير العكرمي صادرة في شأنه 3 بطاقات ايداع بالسجن.

المشاركة في هذا المقال

تعليق1

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115