كرة اليد بطولة قسم النخبة غدا ضربة البداية لمرحلتي التتويج وتفادي النزول وإثارة في أكثر من لقاء

تنطلق غدا السبت 2 مارس 2024 منافسات الجولة الإفتتاحية

من مرحلتي التتويج وتفادي النزول التي ستكون الإثارة حاضرة في أكثر من لقاء منها، مرحلة التتويج التي ستجرى على دفعتين غدا ويوم الاثنين المقبل سيكون اللقاء فيها مثيرا بين الساقية وبني خيار والمكارم والاتحاد التميمي بينما يتطلع رباعي "البلاي آوت" إلى بداية موفقة.
يستضيف نادي ساقية الزيت في الجولة الافتتاحية من مرحلة التتويج بعث بني خيار في لقاء ينتظر أن يفي بوعوده وأن تكون المنافسة كبيرة فيه من أجل الفوز الأول وبداية موفقة في هذا المنعرج الحاسم من الموسم، كل طرف قدم نتائج ممتازة إلى حد الآن وسيسعى إلى التأكيد مبكرا فالمنافسة كبيرة على المقاعد الأربعة في المرحلة الثالثة في قادم الجولات التي سيصطدمان فيها بالترجي والافريقي والنجم.
تتطلع مكارم المهدية وعلى غرار نادي ساقية الزيت وبعث بني خيار إلى بداية موفقة حين تستضيف غدا في أولى جولات "البلاي أوف" الإتحاد التميمي المفاجأة السارة في الموسم الحالي الذي حقق المهم منه إلى حد الآن بضمان التواجد في قسم النخبة، المنافسة سكون كبيرة أيضا في هذه المباراة من أجل صدارة مبكرة.
من أجل بداية موفقة
لم يقدر نادي جمال رغم نتائجه الطيبة على بلوغ مرحلة التتويج وغدا سيشرع في حملة الدفاع عن حظوظه في المراهنة على البقاء بين فرق النخبة حين يستضيف في أولى جولات تفادي النزول النادي الهلالي، مباراة سيدخلها نادي جمال بحظوظ اوفر في الفوز بالنظر إلى الأسبقية التي يملكها أمام الضيوف.
سيخوض نادي جمال مباراته بحظوظ قائمة في الفوز بينما سيكون المستوى متقاربا في اللقاء الثاني من مجموعة تفادي النزول الذي سيجمع بين شبيبة الشيحية ونسر طبلبة الذي لم يقدر على إعادة سيناريو الموسم الماضي الذي بلغ في المربع الذهبي للبطولة وسيكتفي بالمراهنة على مقعد في المرحلة الختامية من أجل المراهنة على ضمان البقاء بين فرق النخبة لموسم قادم.
السبت 2 مارس 2024
برنامج الجولة الأولى من مرحلة التتويج:
قاعة ساقية الزيت س 16:00:
نادي ساقية الزيت – بعث بني خيار
قاعة خواجة س 18:00:
مكارم المهدية – الاتحاد التميمي
الاثنين 4 مارس 2024
الترجي الرياضي – النجم الساحلي
النادي الإفريقي – سبورتينغ المكنين
برنامج الجولة الأولى لتفادي النزول:
قاعة طبلبة س 16:00:
نسر طبلبة – شبيبة الشيحية
قاعة جمال س 16:00:
نادي جمال – النادي الهلالي

المشاركة في هذا المقال

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115