الكرة الطائرة مجموعتي التتويج وتفادي النزول جولة على دفعتين والكلاسيكو قمّة المباريات

يكون الموعد اليوم الجمعة 23 فيفري 2024

مع منافسات الجولة السادسة من مرحلة التتويج ومعها سيجرى اللقاء المؤجل من تفادي النزول سيجمع بين "الهمهاما" وجمعية اتصالات صفاقس لحساب الجولة الثالثة، جولة "البلاي أوف" ستقام على دفعتين والأولى سيكون فيها لقاء القمة الذي سيجمع في الكلاسيكو بين النجم والترجي اليوم وثانية تقام غدا ستكون خلالها السعيدية في تنقل صعب والحوار واعدا في قاعة بوسالم.
يكون النجم الساحلي اليوم في تنقل خارج الديار حين يحل ضيفا في الكلاسيكو على الترجي الرياضي في ثالث مواجهة في الموسم الحالي بين الفريقين بعد أولى في نهائي "السوبر" وثانية في ذهاب مرحلة التتويج، مباراة ستكون فيها مهمة فريق جوهرة الساحل صعبة باعتبار الفارق الموجود بينه وبين مضيفه الذي يبدو جاهزا كما يجب وسيدخل الكلاسيكو بحظوظ قائمة في الفوز والحفاظ على سلسلة نتائجه الايجابية فهو لم يعرف الهزيمة إلى حد الآن.
سيكون الترجي الأقرب إلى الفوز فهو الأفضل على كافة المستويات سيما بخصوص الرصيد البشري الذي صنع الفارق وجعله يفرض سيطرة مطلقة وهذا سيزيد من صعوبة مهمة النجم الذي يبقى التواجد في "السوبر بلاي أوف" هدف الموسم بالنسبة له.
في مهمة صعبة
خاضت سعيدية سيدي بوسعيد خمس مباريات في ذهاب "البلاي أوف" ولم تقدر على جني أية نقطة وخلال هذه الجولة السادسة ستكون مهامها صعبة أيضا والأمر قد يتأجل إلى مباراة أخرى بما أنها ستكون في تنقل صعب حين تحل ضيفة على صاحب الوصافة النادي الصفاقسي، مباراة ستكون فيها موازين القوى متفاوتة وسيدخلها "السي اس اس" بهدف جني ثلاث نقاط أخرى والحفاظ على حظوظه في اعتلاء صدارة الترتيب في حال تجاوز الترجي في كلاسيكو العودة.. لقاء السعيدية بروفة هامة لفريق عاصمة الجنوب قبل الجولة القادمة التي سيباري فيها النجم.
لقاء واعد في قاعة بوسالم
يكون اللقاء واعدا في هذه الجولة في قاعة بوسالم حين تستضيف مولدية المكان ملاحقها المباشر الأولمبي القليبي، مواجهة مباشرة ستكون نتيجتها هامة للفريقين والفائز فيها سيذهب خطوة اخرى نحو المرحلة القادمة سيما بالنسبة للمولدية صاحبة الـ 6 نقاط في المركز الرابع.
"الهمهاما" من أجل الصدارة
يخوض نادي حمام الأنف اليوم آخر لقاءاته المؤجلة حين يحل ضيفا على جمعية اتصالات صفاقس، مباراة ستكون فيها الفرصة مواتية أمام "الهمهاما" للتواجد في صدارة ترتيب مجموعة تفادي النزول والإنفراد بها والفرضية قائمة جدا في ظل الجاهزية التي يمر بها الفريق سيما بعد فوزه بلقاء القمة أمام مستقبل المرسى في الجولة الخامسة.
على شاشة الوطنية
سيكون بامكان جمهور الترجي الرياضي والنجم الساحلي متابعة لقاء الكلاسيكو الذي سيجمع بين الفريقين اليوم بما أنه سيكون منقولا تلفزيا على شاشة القناة الوطنية الثانية بداية من السادسة مساء.
برنامج الجولة 6 من مجموعة التتويج:
اليوم الجمعة 23 فيفري 2024
قاعة الزواوي س 18:00:
الترجي الرياضي – النجم الساحلي
السبت 24 فيفري 2024
قاعة البجاوي س 16:00:
النادي الصفاقسي – سعيدية سيدي بوسعيد
قاعة بوسالم س 16:00:
مولدية بوسالم – الأولمبي القليبي
اللقاء المؤجل من الجولة 3 من تفادي النزول
اليوم الجمعة 23 فيفري 2024
قاعة البجاوي س 16:00:
جمعية اتصالات صفاقس – نادي حمام الأنف

المشاركة في هذا المقال

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115