الكرة الطائرة مرحلتي التتويج وتفادي النّزول لقاء واعد بين النجم والمولدية وحوار مثير في الضاحية الشمالية

تقام غدا السبت 17 فيفري الجاري منافسات الجولة الخامسة

من مرحلتي التتويج وتفادي النزول التي ستكون الاثارة حاضرة في أكثر من مباراة فيها في مقدمتها تلك التي تحل فيها مولدية بوسالم ضيفة على النجم في "البلاي أوف" ويستضيف خلالها مستقبل المرسى ملاحقه المباشر نادي حمام الأنف في "البلاي آوت"، جولة ينتظر أن يضيف فيها الترجي فوزا جديدا ويجمع خلالها دربي الجنوب بين اتحاد النقل وجميعة الإتصالات.
يكون اللقاء مثيرا بين النجم الساحلي الذي يتطلع إلى المواصلة في مشوار النتائج الايجابية ومولدية بوسالم التي تبحث عن فوز جديد تثبت به الأقدام في المركز الثالث المؤهل إلى "البلاي أوف"، النجم مطالب بالفوز والتدارك قدر الإمكان لتفادي حصيلة سلبية سيكون لها وقعها مستقبلا والحال أن الفريق مازال لم يتجاوز بعد مخلفات مشاكل الموسم الماضي.
أما الأولمبي القليبي فسيكون في مهمة صعبة حين يلاقي النادي الصفاقسي الذي ينتظر ان يضيف فوزا جديدا إلى رصيده ويحافظ على مركز الثاني في ترتيب مرحلة "البلاي أوف" التي يتطلع فيها إلى نتائج إيجابية وإلى العودة مجددا إلى منصة التتويج الغائب عنها طيلة أحد عشر موسما.
في اختبار صعب
مازالت سعيدية سيدي بوسعيد إلى حد هذه الجولة الخامسة تطارد أول فوز لها في مرحلة التتويج والأمر سيتأجل مجددا بما أنها ستكون في مهمة صعبة حين تستضيف المتصدر الترجي الرياضي الذي ينتظر أن يضيف فوزا جديدا إلى رصيده ويظل دون هزيمة في موسم استهله برفع لقب "السوبر" ويريده موعدا للحفاظ على "الدوبلاي" مجددا.
"الهمهاما" للثبات في الوصافة
تجمع قمة مباريات مرحلة تفادي النزول خلال هذه الجولة بين المتصدر مستقبل حمام الأنف وملاحقه المباشر نادي حمام الأنف، لقاء ستكون فيه موازين القوى متقاربة وستدخله "القناوية" بأسبقية معنوية وستتطلع فيه إلى تأكيد نتيجة الذهاب والبقاء دون هزيمة فثلاث نقاط أخرى ستمكنها من مواصلة الهروب في الصدارة ومن حجز مقعد مبكرا في المربع الذهبي لكأس الجامعة.
فتح الأغزاز عين على الهمهاما وأخرى على بومهل
حقق فتح حمام الأغزاز الاستفاقة في تفادي النزول ويتطلع في هذه الجولة الخامسة إلى التأكيد حين يلتقي بومهل البساتين، فتح حمام الأغزاز سيكون عين على منافسه المباشر وأخرى على نادي حمام الأنف من أجل الصعود الى المركز الثاني والانفراد به.
سيرفع فتح حمام الاغزاز شعار الفوز والأمر ذاته بالنسبة لاتحاد النقل الصفاقسي حين يلتقي في دربي الجنوب الجار جمعية اتصالات صفاقس، الفريقان يتواجدان في المرتبتين الخامسة والسادسة برصيد نقطتين والفائز منها سيخرج من ذيل الترتيب وسيستعيد فرصة المراهنة على البقاء.
برنامج الجولة الخامسة لمرحلة التتويج
قاعة الزواوي س 16:00:
الترجي الرياضي – سعيدية سيدي بوسعيد (الوافي والجلولي)
قاعة العوينات س 16:00:
النجم الساحلي – مولدية بوسالم (ريدان والمسلماني)
قاعة البجاوي س 16:00:
النادي الصفاقسي – الأولمبي القليبي (النمسي والكوكي)
برنامج الجولة الخامسة لتفادي النزول
قاعة جلال غراب س 16:00:
مستقبل المرسى – نادي حمام الأنف (بن يوسف والعنتبلي)
قاعة بومهل س 16:00:
بومهل البساتين – فتح حمام الأغزاز (حريز والحيدري)
قاعة البجاوي س 14:00:
جمعية اتصالات صفاقس – اتحاد النقل الصفاقسي (الكوكي والنمسي)

المشاركة في هذا المقال

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115