الدور التمهيدي الأول لكاس تونس حمام الأنف يحسم دربي الضاحية الجنوبية ... شبيبة العمران بثبات و جندوبة تغادر منذ البدايات

عاش عشاق فرق الرابطة المحترفة الثانية

التي ستستأنف نشاطها في سباق البطولة من بوابة الجولة الأولى إياب بداية الأسبوع المقبل و تحديدا على دفعتين يومي الثلاثاء 6 فيفري و الأربعاء 7 فيرفري 2024 نهاية أسبوع مشوقة من بوابة مواجهات الدّفعة الثّانية والأخيرة من مباريات الدور التمهيدي الأول لمسابقة كأس تونس لكرة القدم و التي حملت في طياتها العديد من المقابلات الهامة لعل أبرزها دربي الضاحية الجنوبية بين نادي حمام الأنف و النجم الرادسي و الذي كانت فيه بطاقة التأهل لفريق بوقرنين بانتصاره (2-1).
المواجهات الشيقة لم تقتصر على دربي الضاحية الجنوبية بل عدد كبير من المقابلات على غرار حوار شبيبة العمران الذي لم يجد إشكالا في إزاحة مستقبل واد الليل, ليفجر نادي محيط قرقنة مفاجئة بإقصائه فريق جندوبة الرياضية الذي يعد احد ابرز الأندية المراهنة على الصعود إلى الرابطة المحترفة الأولى ... عامل المفاجئة لم يقتصر على حوار المحيط و جندوبة الرياضية بنجاح كل من مستقبل قابس و سبورتينغ بن عروس و الترجي الجرجيسي و هلال الشابة بالعودة ببطاقة التاهل من خارج الديار و في ما يلي النتائج الكاملة لمواجهات الدور الأول :
القلعة الرياضية – جمعية أريانة: 2-2 / تأهّل القلعة الرّياضية بركلات التّرجيح 5-4.
شبيبة العمران – مستقبل وادي اللّيل: 2-0.
مستقبل رجيش – ترجّي جرجيس: 0-1.
مكارم المهدية – مستقبل قابس: 1-2.
أمل حمّام سوسة – سبورتنغ بن عروس: 1-2.
النّادي القربي – نسر جلمة: 3-0.
محيط قرقنة – جندوبة الرياضية: 2-1.
نادي حمّام الأنف – النّجم الرّادسي: 2-1.
أولمبيك سيدي بوزيد – هلال مساكن: 2-0.
أولمبيك مدنين – هلال الشّابّة: 0-0... ( تأهّل هلال الشّابّة بركلات التّرجيح: 5-6).
الفرق المتأهّلة إلى الدّور القادم:
القلعة الرياضية – شبيبة العمران – ترجّي جرجيس – مستقبل قابس – سبورتنغ بن عروس – النّادي القربي – محيط قرقنة – نادي حمّام الأنف – أولمبيك سيدي بوزيد – هلال الشّابّة.
 

المشاركة في هذا المقال

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115